fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كارثة تضرب الترجي والاعتداء على صفقة الأهلي.. وموسيماني يحسم موقفه من استبعاد أيمن أشرف

صبت جماهير الترجي التونسي جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفني وحملتهم مسؤولية الهزيمة والأداء المتواضع ضد الأهلي وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف على ملعب رادس.

وحاولت بعض الجماهير التونسية الاعتداء على الليبي حمدو الهوني وتدخل أنيس البدري لحمايته، في الوقت الذي تعرض خلاله الثنائي محمد أمين بن حميدة ومحمد أمين المسكيني للإصابة ببعض الخدوش نتيجة المناوشات.

 

وكان حمدو الهوني قد ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف النادي الأهلي في انتقالات الصيف، وقدم اللاعب مواجهة فنية ضعيفة أمام القلعة الحمراء حيث تفوق أكرم توفيق عليه بشكل كبير.

وتسببت هذه الواقعة في حالة من الرعب في نفوس اللاعبين خاصة الأجانب لأنهم لم يتعودوا على مثل هذه المشاهد والتي حدثت في غياب غير مبرر لمسؤولي الفريق.

ويحتاج الترجي لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل، في الوقت الذي يحتاج خلاله النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل للوصول للمباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الأهلي والترجي مجددا يوم السبت المقبل وذلك على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة التاسعة مساء.

-شوبير يكشف عن تطورات الحضور الجماهيري أمام الترجي

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن آخر تطورات حضور الجماهير لمباراة الأهلي والترجي التونسي.

وقال ‏شوبير “بناء على اتصالاتي النية تتجه نحو الموافقة على حضور 5 آلاف مشجع مثل مباراة الذهاب في رادس وهناك تخوف من الزيادة العددية بسبب فيروس كورونا”.

-حقيقة غياب أيمن أشرف عن مواجهة الإياب الأفريقي

يرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي حتى هذه اللحظة فكرة ابعاد أيمن أشرف عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي.

ورغم أن أيمن أشرف حال حصوله على بطاقة صفراء جديدة سوف يغيب عن المباراة النهائية، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض بيتسو موسيماني إجراء أي تعديلات في الخط الخلفي وذلك من أجل الحفاظ على حالة الانسجام داخل صفوف الفريق.

ويمتلك أيمن أشرف في جعبته انذارين، وحال حصوله على بطاقة جديدة سوف يغيب عن المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا.

ولا يفضل بيتسو موسيماني دخول ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي خلال المواجهة القادمة،

وذلك نظرا لصعوبة اللقاء وامتلاك الترجي التونسي لعناصر تمتلك السرعة في الخط الأمامي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …