fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مجدي عبد الغني يضايق الزمالك ويفضح بيراميدز.. وجاريدو يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

سخر مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، من بعض القرارات في صفوف الزمالك وبيراميدز خلال الفترة الماضية.

وقال مجدي عبدالغني “قيمة التبرعات في حساب دعم نادي الزمالك لم تتخطى الـ6 ملايين جنيه، رغم أن الزمالك يؤكد أن عدد جماهيره يصل إلى 80 و90 مليون مشجع فكيف تكون قيمة التبرعات حتى الآن في حساب دعم النادي لم تتخطى الـ6 ملايين جنيه”.

 

وأضاف “ولو على كلامهم وكل مشجع دفع جنيه قيمة التبرعات ستصل إلى 90 مليون جنيه، في حين لو الأهلي فتح حساب للتبرع سيجمع 90 مليون جنيه حال دفع كل مشجع جنيه واحد”.

وواصل “أما الزمالك جماهيريه لا تصل 10 ملايين، ومحدش يتكلم تاني ويقول يتكلم تاني عن عدد جماهير الأهلي وعدد جماهير الزمالك”.

وانتقد الإعلامي مجدي عبد الغني ما يحدث في بيراميدز، قائلا “هناك مبالغ كبيرة تم إنفاقها على فريق الكرة، وبيراميدز يعاني من مشاكل عديدة وخاصة على مستوى الإدارة بالإضافة إلى الأزمات داخل فريق الكرة وضعف المدير الفني”.

وزاد “بيراميدز انفق ما يقرب من نصف مليار وفي النهاية ترتيبه التاسع في بطولة الدوري وهو مركز لا يتناسب مع حجم المبالغ المصروفة”.

وأوضح “عقد أروابارينا يتجاوز الـ200 ألف دولار شهريًا والمدرب ضعيف للغاية وكان لابد من رحيله مبكرًا واستمراره لم يفيد النادي والصفقات لم تفيد الفريق وكيف يتولى عمرو بسيوني مهمة مدير التعاقدات وهو في الأساس وكيل لاعبين”.

-جاريدو يكشف الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، “لا اعرف سبب رحيلي عن النادي لكنه يستطيع تخمينه، والأهلي له مكانة خاصة في قلبي وسيظل كذلك دائما”.

وأضاف “شاهدت هدف الأهلي أمام الترجي ولم تسنح لي الفرصة لمشاهدة المباراة كاملة، وأرى أن الأهلي هو المرشح للتأهل أمام الترجي بعد تحقيق نتيجة جيدة في تونس”.

وتابع “الأهلي كان أفضل من الترجي وسيكون الأوفر حظا للتأهل إلى النهائي، وهو المرشح الأول دائما للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وكشف “أفضل من دربتهم في الأهلي هم وليد سليمان، كان لاعبا خاصا بالنسبة لي وكنت أحبه للغاية، عبدالله السعيد كذلك يمتلك شخصية لطيفة، بجانب محمود تريزيجيه ورمضان صبحي، كلهم يمتلكون الجودة ويستحقون التواجد في أوروبا”.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …