fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

كاف يرفض طلب اتحاد الكرة وحقيقة نقل النهائي من المغرب.. وموسيماني يهدي الثلاثي لشوقي غريب

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موقفه النهائي بشأن طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، بتقديم موعد المباراة النهائية بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم “أهلي نيوز” أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أبلغ الاتحاد المصري رسميا بصعوبة تقديم موعد المباراة النهائية، وتم رفض الطلب بشكل رسمي، ليضع الأهلي والمنتخب الأوليمبي في مأزق.

 

وكان يطمح اتحاد الكرة في تقديم موعد المباراة النهائية لمدة 48 ساعة أو 72 ساعة، ولكن جاء القرار بالرفض من جانب الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 17 يوليو المقبل على ملعب مركب الخامس في المغرب، حسب ما تم تحديده في وقت سابق.

وقال مصدر في الاتحاد الأفريقي في تصريحات خاصة “كل ما قيل بشأن رفض المغرب استضافة المباراة النهائية ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “فريق كايزر تشيفز لعب منذ أيام قليلة في المغرب، ولا يوجد ما يستدعي رفض حضوره لخوض المباراة النهائية”.

وكشف المصدر “المغرب لم تبلغنا حتى هذه اللحظة برفض استضافة المباراة النهائية، وبالوقت الحالي نتابع الوضع الصحي في جنوب أفريقي ولا يوجد ما يستدعي للقلق”.

-خطة موسيماني وشوقي غريب لاحتواء أزمة عدم تأجيل اللقاء

وافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على انضمام بعض العناصر من صفوف النادي الأهلي إلى المنتخب الأوليمبي رغم رفض الاتحاد الأفريقي تأجيل المواجهة النهائية.

ويبقى هناك اقتربت بشكل كبير من خوض أولمبياد طوكيو وذلك بموافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وهنا الحديث عن الثلاثي “ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، وأحمد رمضان بيكهام الجوكر الدفاعي للقلعة الحمراء، بالإضافة إلى مصطفى شوبير حال رغبة شوقي غريب في ضمه بمركز حراسة المرمى”.

في الوقت الذي رفض خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني انضمام بعض العناصر على النحو التالي “محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأكرم توفيق”، ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن هذا الرباعي من العناصر الهامة والأساسية وسيكون من الصعب تعويضهم حال تواجدهم مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو 2020.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …