fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

موسيماني يصعق عبد الله السعيد.. وتوقيت احتراف ديانج وتعرف على قيمة تجديد معلول “ليس مليون و800 ألف دولار”

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة في الوقت الحالي، سواء من خلال خوض المباريات الهامة والصعبة، أو في بعض الملفات الخاصة بتجديد عقود اللاعبين.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس، وذلك في الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي.

-كيف يستعد بيتسو موسيماني لموقعة بيراميدز؟

قال “بيتسو موسيماني يفكر بجدية في استمرار الدفع بـ3 عناصر في خط الوسط أمام الفريق السماوي”.

وأضاف “مدرب الأهلي يرى أن طريقة اللعب بالثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، نجحت بشكل كبير على المستوى الدفاعي والهجومي ومنحت الفريق الأفضلية”.

وتابع “الأهلي يرى أن هذه الطريقة سوف تزيد من صعوبة المواجهة على بيراميدز، وسوف تغلق المساحات أمام عبد الله السعيد حيث سيجد صعوبة كبيرة في التحرك والتمرير”.

-ملف التجديد للتونسي علي معلول

قال “كل ما تردد بشأن اتفاق أو رغبة التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، في الحصول على مليون و800 ألف دولار ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “علي معلول لن يجدد عقده مع النادي الأهلي بهذه القيمة، هذا الرقم غير صحيح، ولا يمنح المارد الأحمر عناصره هذه الأرقام من الناحية المادية، والمحترف التونسي يعلم ذلك”.

وكشف “علي معلول يحصل على أكبر عقد مالي في النادي الأهلي حيث يحصل على مليون و200 ألف دولار”.

وتابع “حال زيادة عقد علي معلول مع النادي الأهلي، سوف يرتفع إلى مليون و300 ألف دولار أو مليون و350 ألف دولار”.

وواصل “علي معلول يرغب في البقاء مع القلعة الحمراء، كما هناك رغبة من جانب الإدارة والتجديد له في ظل دوره الفني الكبير مع الفريق”.

-ملف احتراف أليو ديانج

قال “الأهلي حسم الجدل في ملف المحترف المالي أليو ديانج وكان هناك تواصل مع اللاعب في الأيام الماضية، للتأكيد على دوره وقيمته الفنية داخل الفريق”.

وأضاف “الأهلي اتفق مع أليو ديانج على عقد جلسة عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا مواجهة كايزر تشيفز وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء”.

وتابع “الأهلي يرى أن امكانيات أليو ديانج تفوق الدوري المصري، وحال وصول عرض مناسب وكبير يليق باللاعب والقلعة الحمراء سيكون هناك موافقة على رحيله”.

شاهد أيضاً

صدمة لكولر.. تأكد غياب ثنائي الأهلي الأساسيان عن مواجهة الترجي التونسي!

كشف مصدر وثيق الصلة من الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن تأكد غياب ثنائي الفريق …