fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كرواتيا تقلب الطاولة على مصر في النهائي.. وعشوائية حسام حسن تسيطر على المشهد

تلقى منتخب مصر خسارة كبيرة أمام نظيره كرواتيا، برباعية مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد العاصمة الادراية الجديد، ضمن منافسات نهائي كأس عاصمة مصر، في البطولة الودية التي أقيمت خلال الفترة الحالية، لتجهيز جميع المنتخبات الفترة المقبلة.

واستطاع منتخب مصر، أن يسجل الهدف الأول عن طريق رامي ربيعة، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد ضغط رهيب من قبل الفراعنة في بداية اللقاء، قبل التراجع الفني خلال مجريات المباراة.

وجاء هدف التعادل لمنتخب كرواتيا، في الدقيقة ٢١ من عمر المباراة، عن طريق نيكولا فلاسيتش، ليتعادل المنتخب الكرواتي مع منتخب مصر، حيث استغلال الانكماش الدفاعي للفراعنة، بجانب تفكك وسط الملعب وتراجع اللاعبين بشكل غير جيد.

وفشل منتخب مصر في الحفاظ على شباكه أمام منتخب كرواتيا، حيث تمكنوا الضيوف من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٥٧ عن طريق برونو بيتكوفيتش.

وجاء الهدف الثالث لصالح منتخب كرواتيا عن طريق أندري كراماريتش، في الدقيقة ٧٧ من عمر المباراة، لتصبح النتيجة ٣/١.

واستطاع لوفرو ماير أن يسجل الهدف الرابع لمنتخب كرواتيا، ويطلق رصاصة الرحمة على الفراعنة، في لقاء فشل فيه المنتخب الوطني، في تصحيح الأوضاع وتسجيل الأهداف، والظهور الغير جيد للفريق داخل أرض الملعب.

واستطاع منتخب مصر أن يضيف الهدف الثاني، في شباك منتخب كرواتيا، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق محمد عبد المنعم، بعد رأسية رائعة، سكنت شباك المنتخب الكرواتي.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …