fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

كسر الشوكة الصعبة.. 3 أمنيات يبحث عنها موسيماني ضد بيراميدز بقمة الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

ويلتقي الفريقان في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

ويعود المارد الأحمر للمشاركة في الدوري، بعدما استطاع الفريق، تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق المارد الأحمر، بهذا الفوز أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

ونجح المارد الأحمر، حقق الفوز بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام بيراميدز كالآتي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر (محمد مجدي قفشة) وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

إقرأ أيضًا:

 

نكشف بالتفاصيل سر استدعاء موسيماني ثلاثي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز ونعلن أحداث الجلسة

 


وكشفت لجنة الحكام داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، عن حكم مواجهة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

ويتكون طاقم التحكيم من :-

محمود البنا (حكم ساحة) ويعاونه كل من أحمد حسام وأحمد توفيق طلب (حكمين مساعدين)، وعبد العزيز السيد (حكم رابع)، وأحمد الغندور (حكم فيديو)، ويوسف البساطي (مساعد حكم فيديو)

 

ونرصد 3 أمنيات يسعى موسيماني لتحقيقها أمام بيراميدز بالتقرير الآتي:

 


1- “كسر العقدة”

 

يُمني المدير الفني للمارد الأحمر، نفسه بتحقيق مكسب أمام بيراميدز سبورت، من أجل كسر العقدة سواء للفريق أو على المستوى الشخصي، حيث لم يحقق فوز أمام الفريق السماوي.

كما يسعى لكسر العقدة للفريق، حيث يتفوق بيراميدز في المواجهات المباشرة، حيث التقى الفريقين في 7 مباريات حقق الأهلي الفوز في مباراة واحدة، بينما حقق بيراميدز الفوز في 3 مواجهات، وحسم التعادل بين الفريقين 3 مرات.


2- “صن داونز”


يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في قيادة فريقه لتحقيق الفوز ضد بيراميدز سبورت بقمة الدوري، قبل صدام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.


ويرى المدير الفني، أن الفوز على بيراميدز لا يقل أهمية عن الفوز ضد صن داونز، حيث سيكون الانتصار ضد الفريق السماوي، عامل معنوي مميز قبل اللقاء المرتقب في بريتوريا.

 

3- “كسب الثقة”


من ناحية أخرى، ستكون مباراة بيراميدز سبورت، هامة في مشوار المدير الفني مع القلعة الحمراء، والذي يسعى لتجديد عقده بالفترة المقبلة.


وشهدت الفترة الأخيرة، تذبذب في مستوى المدير الفني مع الفريق، وهو ما أثار القلق لدى جمهور الفريق، والذي طالب بتأجيل تجديد عقد موسيماني الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| نجم جديد “يصدم” كولر بعد علي معلول.. وقرار مميز قبل لقاء الإياب

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على بعض القرارات الهامة وذلك قبل خوض …