fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

خبر سار يقرب الأهلي بقوة من دور الـ8 في دوري أبطال أفريقيا..تفاصيل هامة

انتهت بشكل رسمي، أزمة ملعب لقاء المريخ السوداني مع النادي الأهلي وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في الجولة المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في حين سوف يلتقي فريق المريخ السوداني مع الهلال السوداني في الجولة القادمة.

 

 


وتلقى النادي الأهلي اتصالات رسمية من جانب إدارة فريق المريخ السوداني وذلك للكشف عن ملعب مواجهة الفريقين.

 

-كلام نهائي تعرف على ملعب لقاء الأهلي والمريخ

 

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن إدارة السوداني أبلغت القلعة الحمراء، بإقامة لقاء الفريقين في الجولة الخامسة على ملعب الأهلي وي السلام.

 

 

في الوقت الذي شهدت خلاله الساعات الماضية، انقسام داخل مجلس إدارة فريق المريخ السوداني بين إقامة مواجهة الأهلي على ملعب الجوهرة الزرقاء أم اقامتها في القاهرة، قبل أن تستقر جميع الأطراف على إقامة المواجهة في القاهرة.

 

 

شاهد ايضا..

بعد خداع جماهير الزمالك.. مرتضى “يغازل” عدو الأهلي للخروج من الورطة

 

 


-ارتفاع فرص الأهلي في التأهل لدور الـ8

 

 

ومن المؤكد أن إقامة لقاء النادي الأهلي مع المريخ في القاهرة سوف يعزز من فرص الفريق الأول لكرة القدم في التأهل لدور الـ8 حيث سيستفاد المارد الأحمر من تواجد جماهيره وإقامة المواجهة على ملعبه.

 


ويتصدر فريق صن داونز الجنوب أفريقي المجموعة وذلك برصيد 7 نقاط في حين يتواجد الأهلي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد فريق المريخ.

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحامل اللقب قد حقق انتصاره الأول في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ضد المريخ 3-2.

 

 


وتقدم النادي الأهلي بهدفين نظيفين عن طريق محمد شريف، قبل أن يتعادل فريق المريخ السوداني، في الوقت الذي نجح خلاله عمرو السولية في إضافة الهدف الثالث للقلعة الحمراء خلال الموجهة.

 

 


وارتقى المارد الأحمر للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى مبتعدا بثلاث نقاط عن المتصدر ماميلودي صنداونز، قبل مواجهة الفريق الجنوب إفريقي خارج الديار يوم السبت المقبل، وفي الجمعة التي تلي مباراة صنداونز، يستضيف المريخ الأهلي على استاد السلام بسبب عدم اعتماد كاف لملعب الفريق السوداني حتى الآن
.

 

 

 

شاهد أيضاً

صدمة قوية.. كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى …