fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كما إنفردنا من أيام.. الأهلي يفقد جهود أهم اللاعبين قبل مواجهة الهلال السوداني للإصابة الطارئة

تأكد بشكل رسمي فقدان النادي الأهلي لأهم اللاعبين قبل مواجهة الهلال السوداني في ذهاب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر السبت المقبل في مستهل مشوار الفريقين.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه تأكيداً لما قد نشرناه خلال الأيام القليلة السابقة بأن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أصبح خارج حسابات مواجهة الفريق أمام الهلال السوداني.

 

وأضاف المصدر، أن الشناوي يجري برنامجاً تأهيلاً برفقة الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وشدد المصدر، على أن حارس مرمى الفريق الكروي الأول كان يعاني من الإصابات المتكررة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ولم يتحدد الأسباب الكاملة وراء ذلك، خاصة أنها المرة الثانية لإصابته مع المنتخب المصري.

 

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط ترفض تجديد تعاقد نجم الفريق الأساسي لعدة أسباب.. ومفاجأة جديدة من شركة الكرة

 

وكان يسعى الشناوي إلى التعافي السريع، ولكن موسيماني وجه الجهاز الطبي بعدم التعجل في عودته مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء من أجل عدم المعاناة مجدداً مع الفريق في المباريات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وشارك محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك بديلاً للشناوى، واستطاع أن يقدم أفضل أداء له في البطولة، وكان أحد الجنود المميزين في التوليفة التي اعتمد عليها كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي، وساهم في حصد المنتخب المركز الثاني في البطولة.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في تجهيز علي لطفي حارس مرمى الفريق ليكون البديل المميز للشناوى، وذلك بعد مشاركات اللاعب مؤخراً بشكل متميز.

 

ويخطط موسيماني إلى الاعتماد على كافة اللاعبين المميزين من أجل حصد الثلاث نقاط الأولى في المواجهة المقرر أن تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأهلي وي السلام السبت المقبل.

 

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة بكل قوة منذ أمس الأول بتدريبات مكثفة لرفع معدل اللياقة البدنية خلال الفترة المقبلة، من أجل مجاراة لاعبي الفريق الخصم في السرعات والمرتدات.

 

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين الذين سوف يخوضون المواجهة عبر القياسات البدنية والعضلية والتدريبات الفنية المكثفة تحت رعاية موسيماني وسامي قمصان مدرب الفريق.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …