fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

لجنة التخطيط ترفض تجديد تعاقد نجم الفريق الأساسي لعدة أسباب.. ومفاجأة جديدة من شركة الكرة

تجهز لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عدد من اللاعبين المميزين وتجديد تعاقدهم في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة، أن لجنة التخطيط قررت تأجيل ملف تجديد حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي الذي يرغب في الحصول على الكلمة الحاسمة في تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن محسن صالح قرر تأجيل ملف الشحات لنهاية الموسم الجاري بسبب عدة عوامل أبرزها الانشغال الحالي بالبطولات المحلية التي يشارك فيها الأهلي، والتحضير الجاد لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي سوف يستهلها الفريق بمواجهة الهلال السوداني.

 

وأوضح المصدر، أن الشحات يرغب في الترضية المادية والحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد لتمديد تعاقده مع النادي الأهلي، لافتاً إلى أن اللاعب يحصل على تمديد تعاقده نهاية الموسم المقبل.

 

إقرأ أيضاً:

فيوتشر يعلن الحرب على الزمالك ويتحفظ على نجم الأبيض.. وساسي يحدد شروط العودة

 

وأشار المصدر، إلى أن اللجنة قامت بتأجيل الرد على الشروط المالية ومضاعفة المبلغ المادي، مشدداً على أن اللاعب يحصل على 7 ملايين جنيه حالياً ويريد أن يضاعف قيمة عقده، مشدداً على أن تذبذب مستوى الشحات تسبب في تأجيل القرار أيضاً.

 

وشدد على أن إدارة الكرة تسعى إلى تأجيل القرار لحين الوقوف على مستواه الفني، والجلوس على طاولة الاجتماع مرة أخرى، والتراجع عن تجديد تعاقده حسب مستواه الذي سوف ينكشف مع المباريات.

 

ويريد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن يحسم كل الأمور لصالح الفريق الكروي الأول والوصول إلى التوليفة المرضية للفريق، والوقوف على مستوى كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

من جهة أخرى، شدد الإعلامي محمد شبانة على أن شركة التسويق بالنادي الأهلي أرجأت كافة الملفات المختلفة داخل الفريق لحين استلام العمل بشكل رسمي، مشيراً إلى أن الشركة ترغب في وضع استراتيجية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أن شركة التسويق تسعى إلى تأجيل كل الملفات الهامة في النادي الأهلي، لأنها لم تستلم مقاليد الأمور بشكل رسمي في الصفوف الحمراء.

 

وتخطط شركة الكرة الحصول على عدد من الصفقات الهامة خلال الفترة المقبلة، وأن تقدم كل الصلاحيات للفريق الكروي الأول بصفقات قوية من العيار الثقيل سوف تكون مفاجأة كبرى للجماهير.

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …