fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

فيوتشر يعلن الحرب على الزمالك ويتحفظ على نجم الأبيض.. وساسي يحدد شروط العودة

اتخذ نادي فيوتشر إف سي خطوة قوية من العيار الثقيل تجاه لاعب الفريق المتحفظ عليه حالياً، ليعلن الحرب على نادي الزمالك، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس وتسبب في إهانة شديدة للفريق.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر لن يعود مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل، في ظل رغبة إدارة القلعة البيضاء في الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

وانضم عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، والذي تألق في بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى الرمق الأخير وأجاد في كافة أرجاء الملعب.

 

وأضاف محمد شبانة في تصريحاته لبرنامجه التليفزيوني، أن إدارة فيوتشر قررت الاحتفاظ بعمر كمال عبدالواحد، والاتفاق مع اللاعب على الاستمرار لفترة إضافية مقبلة بعدما أبدى المسئولين غضبهم الشديد من مؤتمر مرتضى منصور.

 

وعقد الزمالك مؤتمر مساء أمس أهان فيه عدد من المسئولين خلال الفترة الماضية، وتسبب في غضب المسئولين في صفوف نادي فيوتشر.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يكشف مستقبله داخل الأهلي ويصف هذا الأمر بالكارثي داخل القلعة الحمراء

 

جاء ذلك في الوقت الذي وضعت إدارة فيوتشر اللاعب بين البقاء مع الفريق أو الاحتراف الخارجي إذا جاء له عرض مناسب، وعدم الرحيل إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.

 

واتفق اللاعب مع إدارة فريقه المعار إليه، على نشر صورة وعليها “قلب أحمر وقلب أسود”، تأكيداً على ارتياحه الشديد مع فريق “فيوتشر إف سي” وتأكيداً على رغبته في الاستمرار لفترة إضافية مقبلة في الصفوف.

 

من جهة أخرى، اتفق التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري الحصول على 50 مليون جنيه في الموسم الواحد، نظير العودة إلى الصفوف البيضاء مرة أخرى.

 

وأضاف شبانة، أن المسئولين فتحوا خط مفاوضات قوية مع فرجاني ساسي لضمه في الموسم المقبل والعودة إلى الفريق، ولكنه طلب الحصول على المبلغ سالف الذكر في الموسم الواحد من أجل القبول بارتداء القميص الأبيض مرة أخرى.

 

فرجاني الذي انتقل إلى صفوف الدحيل القطري يرغب في الرجوع إذا كان المقابل المادي مميزاً، ولا يمانع مرة أخرى من التعامل مع إدارة الزمالك مجدداً بهدف الوصول إلى الرقم الذي طلبه في وقت سابق.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …