fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كيروش يرضى عن نجم الأهلي ويضمه لقائمة مواجهة السنغال بعد طول انتظار

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على ضم عدد من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن الجهاز الفني للمنتخب استقر على ضم محمد هاني وعماد نبيل دونجا لقائمة مباراتي السنغال في تصفيات الجولة الحاسمة لمواجهة كأس العالم.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن كيروش يسعى لتدعيم الجبهة اليمنى بعدد من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى الاستقرار على عدد من البدائل لقائمة خط الوسط.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته، أن كيروش يرريد ضم لاعب آخر لتعويض غياب أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي في مواجهة نيجيريا في مستهل مشوار أمم إفريقيا، بالإضافة إلى أحد اللاعبين المميزين في خط الوسط.

 

ويرغب المدير الفني في تعويض غياب عبدالله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز الحالي عن الصفوف بعد اعتزاله اللعب الدولي، بتواجد أحمد عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يفاجئ جماهير الأهلي.. قرار غير متوقع بعد التجديد

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن دونجا سوف يكون ضمن اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم المدير الفني خلال الفترة القليلة المقبلة، بالإضافة إلى البحث عن لاعب وسط آخر من الدوري.

 

وأضاف شبانة، أن الجهاز الفني يريد معاونة السولية والنني وحمدي فتحي في الوسط، بالإضافة إلى مهند لاشين الذي أبدى كيروش قناعة تامة بإمكانياته المميزة مع المنتخب.

 

ويرغب كيروش في الدفاع عن الوصول إلى بطولة كأس العالم، وذلك بعد الحصول على المركز الرابع في مونديال العرب، والمركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

من جهة أخرى، رفض كيروش خوض أية مباريات ودية لا جدوى لها خلال الفترة المقبلة، خاصة أن منتخب سلوفاكيا سوف يتواجد في مصر خلال شهر مارس المقبل.

 

وشدد شبانة على أن كيروش تحفظ على هذه الفكرة، وطالب بودية قوية خلال الفترة المقبلة لتجهيز الفريق الكروي الأول لمواجهتي السنغال المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …