fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كهربا يكيد مرتضى منصور بتصريح ناري.. ويتمنى انتقال ثنائي الزمالك للأهلي

بعد رحيله من قلعة النادي الأهلي، للاحتراف الخارجي لفريق هاتاي سبور التركي، كشف محمود عبد المنعم كهربا، علاقته بالفتيات، وهل مستعد للعودة إلى الزمالك مرة أخرى.



وقال محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، إن كثير من الشائعات تترددت حول وجود علاقات مع بنات، قائلا: “معرفش سبب اشاعات الستات معايا وفى ناس كتير بتبقى عايزة ترند وشهرة وأنا عمري ما جريت ورا الترند ومش محتاج ترند”.



وأوضح كهربا، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، على قناة “القاهرة والناس”، أن هناك أشخاص مهووسين بالبحث عن الشهرة من خلال ركوب الترند، مضيفا: “فى ناس مهووسين بالبحث عن الترند وأنا مش بفهم في صناعة الترند”.




ورد محمود كهربا، عن تفضيله بين الأهلي والزمالك، قائلا: “دكة الأهلي أحسن من اللعب أساسي في الزمالك، ولو الأهلي طلب مني أروح بيراميدز هعمل كده وأنا تحت أمر الاهلي في أي وقت”.



كهربا يتمنى رحيل ثنائي الزمالك

 

وتمنى كهربا انتقال بعض لاعبي الزمالك للأهلي، قائلا: “نفسي زيزو وأحمد فتوح يروحوا الاهلي والزمالك فريق متكامل، لكن الفرق بين الأهلي برئاسة محمود الخطيب والزمالك برئاسة مرتضى منصور يكمن في الإدارة”.



وتابع: “إدارة الاهلي فيها نظام ماشيين عليه من زمان ولا يتغير وعشان كده الاهلي رقم واحد، والزمالك مفيش فيه استقرار والإدارة كل شويه تتغير وهذا الأمر يؤثر على الاعبين ولكن الانتماء موجود في بعض لاعبي الناديين الأهلي والزمالك”.



وأكد “كهربا” أن النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لا يتحكم في تشكيل المنتخب الوطني وهو شخصية جميلة وقريب من اللاعبين وجميعهم يحبه، مشيرًا إلى أنه حال كونه المدير الفني للمنتخب الوطني سيختار محمد الشناوي حارسا للفريق.


ورحل “كهربا” عن الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية، وانضم لفريق هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع وضع بند أحقية الشراء، وقبل رحيل كهربا جددا الأهلي عقده مع اللاعب لمدة 3 مواسم.

 

شاهد أيضاً

ملكش لزمة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار رحيله خلال فترة الانتقالات

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من …