fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقة نارية ومجانية.. الأهلي يكتب نهاية رمضان صبحي داخل جدرانه

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الوصول إلى الطريقة المثلى على الصعيد الفني والبدني بمجموعة اللاعبين الذين يعتمد عليهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

ويخوض موسيماني المباريات بطريقة متبع عليها على كافة الأصعدة من أجل الوصول إلى اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة وتحديداً لاعبي خط الوسط الذين يريد أن يكون لديهم بدائل عديدة.

 

ويلعب أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق بطريقة مثالية تتشابه ورمضان صبحي لاعب الفريق السابق، ولاعب بيراميدز الحالي، وذلك على صعيد المهارات التي من خلالها يسعى إلى تثبيت أقدام المنافسين واللعب على القدم الثابتة.

 

واستطاع عبدالقادر أن ينسي جماهير النادي الأهلي ما فعله رمضان صبحي خلال الفترة الماضية، من رحيل مفاجيء وغير متوقع إلى نادي بيراميدز، في خطوة غريبة للغاية لم تتوقعها الجماهير المصرية ككل.

 

ويقدم أحمد عبدالقادر أفضل أداء له مع القلعة الحمراء، وذلك بعدما قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الاعتماد على خدماته بكل قوة في المباريات المقبلة مع الفريق الأحمر، حيث يتألق على الصعيد الفردي والجماعي بشكل رائع بدون أن يفقد الفريق المعنى المتكامل للجماعية.

 

إقرأ أيضاً:

فتنة بيرسي تاو تشتعل في الأهلي عقب لقاء الهلال السوداني وسط صمت موسيماني!

 

واستطاع النادي الأهلي أن يحصل على اللاعب بطريقة شبه مجانية بعدما خطفه من سبارتا براج التشيكي لمدة 5 سنوات، وذلك منذ موسمين ماضيين.

 

وتألق عبدالقادر في الصفوف الناشئين، وذلك ليعتمد موسيماني على خدماته خلال الفترة الماضية، ويحجز لنفسه مكاناً وسط الكبار، حيث يتطلع الفريق الكروي الأول إلى تمديد تعاقده وتعديله خلال الفترة القادمة.

 

واستطاع عبدالقادر أن يصنع ويسجل في العديد من المباريات، كان آخرها صناعته هدفاً رائعاً أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعت الأهلي والفريق السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأسفرت عن صعود الفريق إلى ربع نهائي الأبطال.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم الأداء المنتظر، حيث يضرب موعداً هاماً أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتطلع موسيماني إلى الاعتماد مجدداً على عبدالقادر بصفته الفتى الذهبي الذي يسعى دائماً إلى المراوغة الجيدة والوصول إلى المستوى المميز للفريق ودعم الخط الأمامي باستمرار.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …