fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كهربا يُسدد نصف غرامة الزمالك.. “القصة كاملة”

شهدت الساعات الماضية تردد أنباء عديدة حول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على سداد محمود عبدالمنعم «كهربا» نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نصف الغرامة الموقعة عليه لصالح الفارس الأبيض.

وعلم “أهلي نيوز” أن الزمالك لم يتسلم مخاطبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم تفيد بالموافقة على سداد كهربا نصف الغرامة الموقعة عليه لصالح الفارس الأبيض وما يتردد في هذا الشأن عار تماماً من الصحة.

وما يتردد بخصوص طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم، رقم الحساب البنكي المحجوز عليه والخاص بنادي الزمالك لدفعها بالدولار وليس بالجنية المصري وأكد مسؤلو الزمالك أنهم لن يفرطوا في مليما واحدا من الغرامة، وسيحصلون عليها بالكامل.

وأكد مصدر مٌقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الأخير موقفه واضح تماماً من البداية وهو عدم التفريط في حقوق الفريق الأبيض من الغرامة الموقعة عليه من نجم النادي الأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا.

وشدد إدارة الزمالك أن تتمسك بشكل كبير بالحصول على المبلغ بصفة كاملة والذي يبلغ مليوني و400 ألف دولار.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إيقاف نجم النادي الأهلي لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداد الغرامة المستحقة عليه لصالح الفارس الأبيض بعد فسخ التعاقد معه من جانب واحد.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بسرعة إنهاء أزمة محمود كهربا في الفترة المقبلة لتمسكه الشديد به في الموسم الحالي لإقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية.

أخيراً.. حيلة إماراتية مصرية تٌنقذ كهربا من التجميد لمدة عام في الأهلي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ورفض كولر رحيل نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما كان وشيكاً على مغادرة أسوار القلعة الحمراء للإستفادة من المقابل المادي نتيجة إعارته في سداد الغرامة لصالح الزمالك.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …