fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

“كولر في ورطة”.. 6 ضربات متتالية تزعج الأهلي قبل مواجهة الداخلية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري كولر ضربة قوية في الساعات الماضية قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسنطلق مباراة فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي الداخلية غداً الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وتعرض الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الساعات الماضية لنزلة برد شديدة بات قريباً على أثرها من الغياب عن لقاء الداخلية بعد الاشتباه في وجود إصابة فيروس كورونا لذلك خضع لمسحة طبية عاجلة.

ويٌعاني أيضاً رامي ربيعة من كدمة في الضلوع أثرت بشكل كبير على جهازه التنفسي ويغيب عن لقاء الداخلية كما يغيب أيضاً عمرو السولية عن هذا اللقاء بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية حيث يتحدد موقفه النهائي مران الفريق الأحمر اليوم.

ويفقد النادي الأهلي أيضاً جهود الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالأهلي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية بشد من الدرجة الثانية بالإضافة أيضاً لطاهر محمد طاهر بسبب عقوبة إيقافه للطرد في لقاء الجولة الأولى أمام الإسماعيلي فضلاً عن غياب محمد عبد المنعم في لاجراء جراحة في الأنف.

وكان مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد وجاءت كالتالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي.

الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج.

وسط الهجوم: محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

وفي الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن.

وتم قيد خمسة لاعبين تحت السن مواليد 1999، وهم: كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر، محمد فخري ومصطفى شوبير.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …