fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

” مكروه جماهير الأهلي”.. سر زيارة نجم الزمالك المفاجأة لمحمد عبد المنعم ( كواليس جديدة)

شهدت الساعات القليلة الماضية حرص اللاعب إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بزيارة مفاجأة للاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي بعد إجرائه عملية جراحية في الأنف بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المارد الأحمر أمام أسوان في الجولة الثانية من الدوري المصري.

ونشر إمام عاشور صورة من زيارته لمحمد عبد المنعم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” معلقاً عليها:” “ألف سلامة يا حبيبي”

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقد جلسة خاصة مع إمام عاشور يٌطالبه فيها بالابتعاد عن أجواء السوشيال ميديا والتركيز في الملعب فقط خاصةً بعد الردود الأفعال الساخرة من جانب جماهير النادي الأهلي من أداء نجم الفارس الأبيض الشاب خلال مواجهة المارد الأحمر في السوبر المصري.

وطالب أيضاً شيكابالا من اللاعب أن يتعامل مع مثل هذه المواقف بهدوء وحذر شديد ولاينفعل ليطبق إمام عاشور نصيحة شيكابالا بصورة هادئة حيث لم ينشر سوى صورته مع عبد المنعم عقب لقاء السوبر وأصبح تركيزه بشكل كبير منصب على التطور والتسجيل في مواجهة إنبي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد استطاع تحقيق لقب السوبر المصري بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر للمرة الثانية عشر في تاريخه عقب فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات العربية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الداخلية غداً الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …