fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

كولر يبدي سعادته بالحصول على تميمة الحظ المهمة في السعودية

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته الكبرى بالحصول على تميمة حظ الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك قبل ساعات قليلة على مواجهة السوبر الأفريقي.

واستطاع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، اللحاق ببعثة الفريق الكروي الأول في السعودية، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب تونس في المباراة الأخيرة ضد المنتخب الوطني وديا.ً

ويلاقي النادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مدينة الطائف بالسعودية على بطولة السوبر الأفريقي.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى الفوز بكل قوة في المواجهة المرتقبة والقوية التي تجمع فريقين من العيار الثقيل.

ويخوض الفريق التدريبات النهائية التي يستعد من خلالها للبطولة على ملعب الملك فهد، حيث يقوم كولر بشرح الخطة كاملة، والكشف عن الاسكواد المقرر أن يعتمد عليه في المباراة القوية والمهمة التي يرغب أن تكون انطلاقة جديدة للموسم الجديد وحماس قوي للاعبين.

ويتفاءل مارسيل كولر بتواجد علي معلول أحد لاعبيه المفضلين في الفريق، خاصة أنه يعتمد عليه بكل قوة في الجانب الأيسر، ويرفض أن يكون بديله لاعباً آخر دون المستوى الذي عليه اللاعب التونسي المخضرم.

وكان النادي الأهلي يتعجل عودة لاعبيه الدوليين من أجل المشاركة في التدريبات النهائية للفريق، بالإضافة إلى تمسك كولر بكل اللاعبين الأساسيين الذين سوف يضعهم في المباراة.

وخاض النادي الأهلي ودية أمس الأول أمام طلائع الجيش من أجل الاستعداد لاتحاد العاصمة الجزائري بشكل قوي وجيد، حيث فاز الأهلي بهدف نظيف في مباراة كانت مليئة بركلات الجزاء الترجيحية.

ويجري النادي الأهلي كافة التفاصيل الدقيقة على التدريبات، برعاية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل شرح الجوانب الخططية الكاملة، وإجراء التدريبات القوية للفريق الكروي الأول في مدينة الطائف.

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …