fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

أون تايم سبورت: الأهلي يقترب من ضم نجم جديد في الانتقالات الصيفية

كشفت قناة “أون تايم سبورت”، أن النادي الأهلي يقترب من ضم نجم جديد في الانتقالات الصيفية الجارية، وأن الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق الجديد ليس الصفقة الأخيرة التي رمم بها الفريق هجومه.

ووفقاً لمراسل القناة، فإن النادي الأهلي لم ينته بعد من موسم الانتقالات الصيفية، إذ أن الفريق بقيادة وأوامر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يبحث ضم مهاجم أجنبي جديد تحت السن.

إقرأ أيضاً:

كولر يبدي سعادته بالحصول على تميمة الحظ المهمة في السعودية

قبل السوبر الأفريقي بساعات.. شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن موديست

مفاجأة.. نجم الأهلي المخضرم على رادار الزمالك ومحاولات مادية مغرية من الوسطاء

استبعاد خالد عبد الفتاح من قائمة الأهلي في السوبر بسبب الإصابة

أمير هشام يكشف سر استبعاد كريم نيدفيد من مواجهة السوبر الأفريقي

مارسيل كولر يظهر العين الحمراء للاعبين ويحذر المتمرد من الاستبعاد الدائم قبل بداية الموسم الجديد

محدش يجيب سيرة الأهلي.. محمد شبانة يفتح النار على فيتوريا بعد فضيحة تونس

في غياب لاعبي الأهلي.. فيتوريا يتلقى أول خسارة له مع منتخب مصر أمام تونس ودياً

بالأسماء.. كولر يستبعد هؤلاء من السوبر الأفريقي لأسباب فنية

بالإسم.. موديست يحرج مسؤول بارز في الأهلي بسبب كولر ” كواليس نارية”

وشددت القناة على أن الفريق الأحمر يرغب في الدعم القوي قبل الموسم الجديد، وأن انطوني موديست لاعب الفريق الأحمر ليس الأخير الذي سوف ينضم لكتيبة هجوم كولر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن النادي الأهلي لم يكون في حساباته جوستافو هنريك سوزا لاعب هيونداي جونبك الكوري الجنوبي وحسب، ولكنه كان يضع في حساباته وتوصياته عدد من اللاعبين الآخرين في الهجوم.

وتابع: من المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة التحرك النهائي والتعاقد الرسمي مع مهاجم من العيار الثقيل، ولكنه تحت السن يساهم في زيادة الصقل الهجومي للفريق في الخط الأمامي للهجوم.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى أن يستمر في الدعم حتى اللحظات الأخيرة، وذلك بعد الحصول على العديد من الأسماء المتميزة في الموسم الصيفي الجاري، لتعويض الاخفاقات التي حدثت في موسم الانتقالات الشتوية.

ويستهدف النادي الأهلي، بقيادة كولر أن يتم التعاقد الحر مع عدد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم سوزا الذي سوف يكون “فري” في يناير المقبل، بعد تمسك الفريق به للاستمرار لعدة شهور، حيث أن هذا التمسك سوف يهدر على الفريق الكوري الجنوبي الملايين، نظراً لانتقال لاعبه إلى الفريق الأحمر بدون استفادة مادية للنادي.

ويدرس كولر خلال الفترة الجارية التشكيل الأساسي الذي سوف يعتمد عليه في مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، بالمباراة المقرر أن تنطلق بين الطرفين في التاسعة مساء الجمعة بمدينة الطائف في السعودية.

شاهد أيضاً

ليس الدوري السعودي| ضياء السيد يعلن وجهة محمد صلاح القادمة وموقفه من معسكر منتخب مصر

كشف ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر والمقرب بشدة من محمد صلاح نجم فريق ليفربول …