fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يحذر من خطورة مشاغبي الزمالك ويوجه نجم الأهلي للتعامل القوي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق الكروي الأول للحيطة والحذر من ثنائي نادي الزمالك اللذان يمثلان خطراً كبيراً على الفريق الأحمر في الجانب الهجومي.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الاستعانة بجهود عمرو السولية بجانب حمدي فتحي في خط الوسط من أجل الحذر من اللاعبين واختراقاتهم، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو والمشاغب إمام عاشور، لاعبي الفريق الأبيض اللذان يمثلان خطورة في خط الوسط.

إقرأ أيضاً:

العدو الأول للأهلي في مواجهة السوبر أمام الزمالك.. شوبير يكشف عنه

ويتميز “زيزو” بالانطلاق القوي والسرعة الهائلة والتسديد المباغت من خارج المنطقة، بالإضافة إلى أن العشوائية التي يتمتع بها المشاغب إمام عاشور لاعب وسط الملعب تؤهله إلى أن يكون أخطر اللاعبين.

ووجه كولر السولية وفتحي بأن يكونا يقيظين للمحاولات التي سوف تكون قادمة من الثنائي، بالإضافة إلى وضع “البلوك” القوي الذي يمنع توغل الثنائي إلى خط الدفاع أو التسديد على محمد الشناوي حارس وقائد الفريق الأحمر.

ويسعى الفريق الأحمر إلى تدراك أية مواقف مسبقة من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية التي يتطلع إليها اللاعبين من أجل تحقيق بطولة السوبر المحلي، بعد موسم غير متميز للفريق الأحمر.

وشدد كولر على أنه أدرك خطورة المباراة الخاصة بالقمة من اللحظة الأولى لقدومه إلى الأهلي، بسبب الحديث المتواصل من جانب الجميع عن مباراة السوبر وضرورة تحقيق بطولة يفتتح بها الأهلي انطلاقاته نحو الحصول على البطولات الأخرى.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يرغب في الوصول إلى الجاهزية المتميزة التي تقتضي أن يكون الفريق ناجحاً على كل المقاييس، وأنه يسعى إلى حل الأزمة الكبرى الخاصة في إهدار الأهداف أمام المرمى.

وكشف كولر عن الخطة المقرر أن يعتمد عليها أمام الزمالك للجهاز المعاون، وفرض سياجاً حديداً على التدريبات لمنع وصول الخطة والتشكيل إلى المنافس الذي يتدرب اليوم في الإمارات أيضاً استعداداً لمباراة الجمعة المرتقبة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …