fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

كولر يستعدل خريطة الراحلين ويوصي بالإبقاء على نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أوصى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، باستعدال خريطة الراحلين عن الفريق، ومنح اللاعب صاحب الأداء المبشر فرصة مرة أخرى من أجل إثبات جدارته وذاته بشكل رسمي.

ويحتاج كولر إلى عدد من اللاعبين المميزين، بعد حسم بطولة الدوري العام للموسم الجاري، وذلك على خلفية المباراة المقبلة أمام الزمالك، والتي سوف تشهد حسم بطولة الدوري العام في حال الفوز على الفريق، حيث ينتظر الأهلي نقطتين فقط لحسم البطولة المحلية رسمياً.

شاهد أيضاً..

رغم التألق.. نجم الأهلي يصر على إثبات ذاته خارج أسوار الجزيرة

رأي سيد عبد الحفيظ يقلب الموازين في صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

حازم إمام يعلق على خطأ حمزة علاء أمام المغرب.. ويوجه طلباً عاجلاً

الأهلي والزمالك.. الإصابة تبعد الثنائي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

بعد شادي ولطفي.. فريق زد يشعلها ويطلب ضم ثنائي جديد في الأهلي

الأهلي يعلن بيع نجمه مقابل 12 مليون.. ونسبة من إعادة البيع

خطوة واحدة تضع محمد الشناوي في الدوري السعودي رسمياً.. والأهلي يفاجئ علي لطفي

الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع القاطرة البشرية لتعويض رحيل حمدي فتحي وخطوة تحسم الصفقة

فرمان ناري من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي موافقته على ترك محمد الضاوي كريستو نجم المنتخب التونسي، والفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء من أجل منحه الفرصة مرة أخرى.

ويتطلع كولر إلى معرفة اللاعبين المقرر أن يفيدوا الفريق، حيث يتوسم خيراً في “كريستو” من أجل التواجد مرة أخرى بشكل أفضل على الصعيد الفني والبدني مع الفريق، وإفادة النادي الأهلي بشكل أفضل على كافة الأصعدة.

ويصارع الفريق الأحمر الزمن لأجل الوصول إلى المهاجم الإفريقي المنتظر أن يقود الفريق في البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده من أجل تدعيم الفريق بلاعب موهوب ومجد.

ويريد المديرالفني للنادي الأهلي أن يمنح كريستو الفرصة مرة أخرى من أجل التألق، وذلك في المباريات التي سوف يشارك فيها بالدوري العام بعد حسمه، وذلك من أجل منحه الثقة ومشاهدته بشكل كامل.

ويعد “كريستو” أحد أفضل المواهب في المنتخب التونسي، بالإضافة إلى كونه يعمل على قدم وساق لتطوير ذاته، والامتثال للتعليمات الفنية للمدير الفني السويسري، خاصة بعد الجلسات الكثيرة التي عقدها معه.

ونصح كولر لاعب النادي الأهلي، بضرورة اللعب التعاوني، وعدم الانفراد بالكرة أكثر من اللازم، خاصة في المواقف الصعبة حتى لا يكون عرضة للإصابات، وحتى لا يهدر مجهود الفريق الكروي أثناء الهجوم.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …