fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كولر يستغل الموهوب المنسي في الأهلي ويتخذ قرار جديد تجاهه

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي التراجع عن قراره السابق بشأن رحيل لاعب وسط النادي الأهلي عن الديار، مشدداً على أنه سوف يتواجد خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق.

ووفقاً لمصدر مطلع لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن كولر سوف يعتمد على عدد وافر من اللاعبين المستبعدين من أجل استغلال الحاجة الفنية للاعب والنهم في اللعب والسعي إلى فرض نفسه على التشكيل الأساسي.

إقرأ أيضاً:

بعد قاضية الترجي التونسي.. محمود الخطيب يصدر فرمان بشأن كأس العالم للأندية

واستفسر كولر عن الحالة النفسية لمحمود، ليجيب الجهاز الفني بأن اللاعب في حالة اشتياق شديد من أجل العودة مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء بشكل أفضل من ذي قبل.

وتم شرح لكولر الحالة النفسية التي كان عليها اللاعب من قبل بشأن عدم المشاركة في المباريات الأخيرة بشكل منتظم، وتاريخه مع الإصابات منذ قدومه إلى صفوف النادي الأهلي في 2019.

وانضم محمود من وادي دجلة ولم يشارك مع الأهلي في المباريات بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتأهيل الخاطيء كان واحداً من أهم الأسباب القوية التي جعلته يبتعد عن الملاعب والمشاركة الأساسية مع الفريق.

ويسارع محمود الزمن من أجل التواجد في القلعة الحمراء، والسعي الجاد من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة في ظل وعود كولر بمنح اللاعبين المستحقين الفرصة للتألق والإجادة.

وشدد لاعب وسط النادي الأهلي على أنه يسعى إلى أن يكون لاعباً في صفوف الفريق، ولا يريد أن يرحل إلى أي ناد آخر، وذلك في مقابلة قريبة له كشف فيها النقاب عن كل الأمور الخاصة به وبمستقبله الكروي في الأهلي.

وكان محمود على شفا الرحيل في وقت سابق لأكثر من مرة، ولكنه كان يرفض العروض المقدمه له لأجل البقاء في صفوف القلعة الحمراء، فيما يسعى كولر إلى استغلال حماسه الكبير في الوصول إلى الإجادة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …