fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كولر يستقر على الإطاحة بأفشة أمام الاتحاد المنستيري والبديل مفاجأة..كواليس مٌثيرة

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة نادي الاتحاد المنستيري في مباراة الأحد ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري يوم الأحد القادم 9 أكتوبر الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من المسابقة الإفريقية.

وخسر النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي عقب تفوق الأخير بهدفين دون رد في لقاء النهائي الذي جمع الفريقين على ستاد “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ومن المتوقع أن يدفع مارسيل كولر منذ بداية اللقاء أمام بطل تونس بالوافد الأجنبي الجديد البرازيلي برونو سافيو القادم من صفوف نادي بوليفار البوليفي ليخوض المباراة الرسمية له مع الأهلي أمام الاتحاد المنستيري.

مدرب بوليفار يحسم الجدل بشأن اعتداء برونو سافيو على حكم وإمكانية إيقافه مع  الأهلي - بطولات

ويأتي احتمالية الدفع باللاعب من جانب كولر في ذلك تركيزه الكبير في التدريبات الجماعية إعطائه تعليمات فنية عديدة من قبل الخواجة السويسري مع إمكانية أيضاً شغله مركز صانع الألعاب في ظل العودة القريبة لمحمد مجدي أفشة من الإصابة التي تعرض لها وتسبب في غيابه فترة طويلة عن المشاركة مع المارد الأحمر.

وأعلن في وقت سابق السويسري مارسيل كولر عن قائمة النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري حيث ضمت 23 لاعباً وهم :

حراسة المرمى: محمد الشناوى – على لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق –محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول – رأفت خليل

الوسط: حمدي فتحي – اليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد – برونو سافيو .

الهجوم: شادي حسين – حسام حسن – محمد شريف

ويغيب عن هذا اللقاء حمزة علاء وكريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد مغربي ومحمد أشرف ومحمد محمود وبيرسي تاو وزياد طارق ومحمد فخري ومصطفى سعد وميدو نبيل.

ويفقد أيضاً الأهلي في تلك المباراة محمود عبد المنعم كهربا بسبب عدم قيده في قائمة الأحمر الإفريقية نظراً لإيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمدة 6 شهور نتيجة أزمته مع نادي الزمالك وعدم سداد الغرامة المالية المقدرة بـ2.5 مليون دولار.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …