fbpx
السبت , 11 مايو 2024

كولر يستقر على جبهات الأهلي في الخطة المزدوجة أمام الزمالك.. [أشرب يا فيريرا]

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اللاعبين الذي سيخوضون المواجهة المقبلة أمام نادي الزمالك في الجبهات اليسرى واليمني ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وسيلاقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا غداً الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات على ستاد “هزاع بن زايد”.

ويدرس السويسري مارسيل كولر بشدة الدفع بالثنائي أكرم توفيق وعلي معلول في مركزي الظهير الأيمن والأيسر أمامهما طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر على الترتيب حيث هؤلاء اللاعبون هم أبرز الأسلحة المٌحتمل الاعتماد عليهم من قبل مدرب الأهلي أمام فريق الزمالك.

ويؤكد كولر لجهازه المعاون أن خطورة نادي الزمالك تتمثل في الاختراق من الأطراف سواء من اللاعب أحمد السيد زيزو أو إمام عاشور بجانب التونسي سيف الدين الجزيري وهو ما قد يٌسهل عليه الاستحواذ على منطقة الوسط وإرسال كرات عرضية لشادي حسين من خلال الاعتماد على الرباعي المذكور إعلاه أمام الفارس الأبيض.

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول

الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – برونو سافيو

الهجوم : أحمد عبد القادر – شادي حسين – طاهر محمد طاهر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ستذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك غداً الجمعة على قناتي “أون تايم سبورت ” الفضائية المفتوحة على النايل سات و” أبو ظبي الرياضية” وذلك بتعليق الرباعي مدخت شلبي وأيمن الكاشف على القناة المصرية وعلي سعيد الكعبي وفارس عوض عبر القناة الإماراتية.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

وأعلن في وقت سابق السويسري مارسيل كولر عن قائمة النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي يسعى لاستقدام العملاق الدولي الخليجي إلى صفوفه برعاية الخطيب

يسعى النادي الأهلي إلى استقدام أحد العمالقة الدوليين والذين خاضوا في الخليج مشواراً فنياً وبدنياً …