fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يفسد 4 قرارات موجعة قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك.. ما القصة؟

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا على لقب بطولة السوبر المصري موسم 2020/2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك غداً الجمعة الموافق 28 أكتوبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات على ستاد”هزاع بن زايد” في نهائي السوبر المصري.

الأهلي يعتمد على السويسري مارسيل كولر في إفساد 4 قرارات في السوبر المصري

ويعتمد بشكل كبير النادي الأهلي على مدرب الأجنبي مارسيل كولر في إفساد 4 قرارات قوية خلال مواجهة الزمالك غداً الجمعة في بطولة السوبر المصري وتأتي كالأتي :

أولاً : عودة الفوز على الزمالك

يأمل لاعبو الأهلي بقيادة مدربهم السويسري مارسيل كولر في استعادة سلسلة الانتصارات على الغريم التقليدي نادي الزمالك بعد الخسارة في أخر مباراتين تحت قيادة مدربهم السابق البرتغالي ريكاردو سواريش.

ثانياً: استعادة الألقاب أمام الزمالك

ومن أبرز الأهداف التي يسعى لتحقيقها كولر مع الأهلي هو استعادة الألقاب لجدران القلعة الحمراء على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بعد تتويج الأخير في الموسم الماضي ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر عقب منافسه شرسة مع المارد الأحمر.

ثالثاً : توقف الانتقادات ضد إدارة الأهلي

تطمح إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وتعول بشكل كبير على السويسري مارسيل كولر المدير الفني في تحقيق لقب السوبر المصري أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك لعدم فتح الباب مٌجدداً حول استقبالهم لانتقادات لاذعة من الجماهير الحمراء وخاصةً على الصفقات الصيفية الماضية.

وكانت تسيطر حالة من الغضب الشديد على جماهير الأهلي بعد إبرام المارد الأحمر ثلاثة صفقات فقط في الميركاتو الصيفي الماضي وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو على الرغم أنهم يروا بأن الفريق القاهري بحاجة لتدعيمات أخرى.

رابعاً: الاستقرار الفني

وتٌعد أيضاً من أبرز أهداف كولر حال فوزه على الزمالك غداً الجمعة والتتويج بلقب السوبر المصري حول منح حالة من الاستقرار الفني داخل الفريق القاهري لتركيز اللاعبين بشدة في حصد البطولات الأخرى سواء القارية أو المحلية.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …