fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر يسعى إلى استعادة جهود المثلث الذهبي قبل فوات الآوان.. تابع التفاصيل

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى استعادة جهود المثلث الذهبي في النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الاستفسار عن الحالة الصحية والبدنية الخاصة بهم.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر أبدى إعجابه الشديد بخدمات عدد وافر من اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة ويسعى إلى تجهيزهم من أجل الوصول إلى المرحلة الأفضل.

الأهلي
الأهلي

وأضاف المصدر، أن كولر يسعى إلى استعادة جهود عمار حمدي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وبيرسي تاو، لتجهيزهم من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لخدمات كل اللاعبين المتميزين.

وشدد المصدر، على أن الثلاثي كانوا يتطلعون إلى الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في ظل المساعي الرائدة لأن يكونوا على قدر متميز من الثقة والإجادة خلال المرحلة المقبلة.

ويسعى كولر إلى تكوين فريقين من أجل تحقيق الجاهزية الكبرى على كافة المستويات، في ظل الحاجة الماسة لكل الجهود في البطولات المحلية والإفريقية التي ينافس عليها الفريق.

من جهة أخرى يستهدف النادي الأهلي يشارك الثلاثي مع بعضهم البعض، نظراً لوجود خطة في عقل المدير الفني يسعى إلى تطبيقها خلال الفترة المقبلة لإنجاح جهود الفريق وتكوين أفضل اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

ضربات موجعة يتلقاها الزمالك من الأهلي تعجل بالسحقة الكبرى

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …