fbpx
السبت , 11 مايو 2024

الخطيب يفسد مخطط مرتضى منصور قبل لقاء السوبر في الإمارات

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على إجراء عدد من الأمور المهمة والمميزة من أجل إفساد مخطط مرتضى منصور رئيس الزمالك قبل خوض مباراة السوبر في الإمارات، والمقررة الجمعة بعد المقبل.

ويتطلع النادي الأهلي إلى عدم دفع غرامة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بالكامل، إلا بعد المواجهة الخاصة بالفريق في السوبر المقرر في الإمارات لعدة أمور.

إقرأ أيضاً:

كولر يسعى إلى استعادة جهود المثلث الذهبي قبل فوات الآوان.. تابع التفاصيل

أهم هذه الأمور ضمان عدم حصول لاعبي الزمالك على وعود بمكافآت للاعبين في حالة الفوز بهذه المواجهة أو أن يصاب المجلس واللاعبين بنشوة الانتصار المعنوي على النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة.

ويسعى النادي الأهلي لتجهيز “كهربا” بشكل بدني وفني قوي من أجل أن يكون عامراً بالاستفاقة الكبرى عندما يخوض أية مواجهات مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي إلى تجهيز كل اللاعبين لمواجهة السوبر، وذلك بعد الانتهاء من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي المقررة مساء اليوم في إطار دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على جاهزية كل اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحالة المتميزة التي يجب أن يكون عليها الفريق الأحمر قبل المواجهات المرتقبة مع الزمالك.

وكان أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، شدد في تصريحات سابقة على أن الفريقين يخشيان بعضهما البعض في مواجهة السوبر المقبلة، في ظل المحاولات الجادة لأن يفوز كل طرف بالمواجهة.

الفوز سوف يدعم الفريق الفائز للموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، خاصة أن الفريقين سوف يواجهان بعضهما البعض مرة أخرى في الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يجهز الفريق الأحمر العديد من الأمور المهمة للمواجهة البيضاء، في ظل دراسة الفريق الأحمر لكل اللاعبين في الزمالك بالفيديو من أجل تجهيز المواجهة بشكل متميز يحقق الإنطلاقة المنتظرة للاعبي الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

كواليس جلسة الشناوي مع مارسيل كولر بعد الصدمة والاستبعاد الرسمي!

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد الحارس والقائد محمد الشناوي، من حساباته …