fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يخطط لسيناريو جديد لإنقاذ الأمور في أزمة برونو سافيو

يخطط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إجراء سيناريو جديد من أجل إنقاذ الأمور في أزمة البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر الذي انتقل إلى الفريق ومازال الاتحاد البوليفي يبحث بصدده عن الأزمة التي سوف يصنعها.

وقرر النادي الأهلي مخاطبة المحامي مونتيري المتخصص في مثل هذه الأمور من أجل حل الأزمة التي من المتوقع أن تهبط على رأس الفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بشأن اعتداء اللاعب على حكم في الدوري البوليفي قبل أيام من انضمامه للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

كولر يسعى إلى استعادة جهود المثلث الذهبي قبل فوات الآوان.. تابع التفاصيل

وقام الاتحاد البوليفي بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك من أجل الوصول إلى العقوبة الكبرى للاعب بعد اعتداءه على الحكم.

وتابع المحامي المكلف من قبل النادي الأهلي، القضية لمعرفة آخر التطورات، والعقوبات الموقعة على اللاعب في ظل اقترابها من أن تكون 6 أشهر إيقاف مع غرامة مالية مغلظة عليه.

ويسعى النادي الأهلي إلى أن يكون كل الجلسات التي يحضرها اللاعب خلال الفترة المقبلة عن طريق تطبيق “زووم”، نظراً للارتباطات القوية للاعب مع الفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة مع انطلاقة الدوري العام.

ويستهدف النادي الأهلي أن يقوم المحامي بالدفاع عن اللاعب لتوقيع أقل العقوبات الممكنة عليه في ظل الحاجة إلى أن يكون اللاعب بعيداً عن الإيقاف، خاصة أن العقوبات المادية قد تكون الأفضل من وجهة نظر النادي الأهلي.

سافيو
سافيو

ويتمنى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إنقاذ ما يمكن إنقاذ من أجل عدم إيقاف “سافيو” الذي أصبح من اللاعبين الأساسيين الذين وضعهم على رأس قائمة المعتمد عليهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي بعد قليل نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …