fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. فيوتشر يزاحم إنبي للحصول على ثنائي الأهلي المميز في يناير

يزاحم نادي فيوتشر إف سي نظيره إنبي من أجل الحصول على نجمي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في يناير المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي ترغب كل الأندية في الوصول إليها.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فيوتشر وإنبي والمقاولون العرب وسموحة السكندري دخلوا في زحام على خط المفاوضات من أجل الحصول على محمد محمود وزياد طارق في يناير المقبل.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يفسد مخطط مرتضى منصور قبل لقاء السوبر في الإمارات

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اتخذ قراراً جريئاً وخطيراً باستبعاد زياد طارق من الفريق الأول والتدرب مع فريق الناشئين 2001 وهو الأمر الذي أثار حفيظة لجنة التخطيط التي تسعى إلى أن يكون اللاعب ضمن المتواجدين في الفريق الأول.

وترى “التخطيط” أن زياد طارق من اللاعبين الذين يمتلكون مهارة قوية وإمكانيات مميزة من أجل فرضها على التشكيل الأساسي في الفريق الأول، وأن تجميده حتى يناير المقبل لن يصب في صالح إعارته المتميزة للفريق.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى التواجد المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية وطرح اللاعبين الذين لا يحتاج لهم للإعارة واستقدام آخرين في يناير المقبل، بعد سوء الأداء الذي جرى بشأن استقدام لاعبين في الصيف الماضي.

ومن المقرر أن يتم إعارة محمود في يناير من أجل اكتساب الخبرات بعد غلق باب الانتقالات الصيفية منذ عدة أيام ماضية بدون الحصول على عرض مناسب أو الرحيل المؤقت من الفريق.

وقد يتخذ الفريق الأحمر وإدارته إجراء جديد بشأن منع التعامل مع إنبي خلال الفترة المقبلة، حيث  سوف يتم رفض العرض تماماً، بعد انتقال مصطفى شلبي إلى صفوف الزمالك بمقابل أقل من الذي كان يرغب الأهلي في الحصول عليه.

وكان الأهلي يرغب في الحصول على “شلبي” من الفريق البترولي ولكن المبالغات المالية حالت دون إتمام الصفقة، رغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى الفريق الأحمر وارتداء قميص الفريق الأهلاوي.

شاهد أيضاً

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

فاز نادي الزمالك على دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية دون رد في مباراة الإياب …

تعليق واحد

  1. يجب عدم التعامل مع هذان الناديان ومعهم طلائح الديش دول دلاديل زريبة مرزباخ