fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

شركة الكرة تتخذ أولى القرارات الفنية للحصول على أهم الصفقات الضائعة

اتخذت شركة الكرة بالنادي الأهلي أولى القرارات الفنية الكبرى، من أجل الحصول على أبرز الصفقات الضائعة التي كان يتطلع الفريق إلى الحصول عليها في الانتقالات الصيفية الماضية.

وضاع على النادي الأهلي أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب المبالغات المادية من قبل اللاعبين والأندية سواء من الداخل أو الخارج، ورغم اتجاه الأحمر إلى اللاعبين اللاتينيين إلا أن الأندية لم تكن متساهلة مع الأهلي.

إقرأ أيضاً:

كولر يعقد جلسة نفسية مع المستبعد تمهيداً لعودته إلى مكانه الأساسي

واتخذت شركة الكرة برئاسة المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق في الفريق، قراراً بأن يكون هناك أكثر من بديل في المركز الواحد أثناء التفاوض، تجنباً لما حدث في صفقة مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوزاكي الياباني.

وكان الأهلي على مقربة من التعاقد مع مارسينهو ولكن فريقه قام بالمبالغات المادية، بالإضافة إلى اللاعب جيرلان بيريرا لاعب انترناسيونال، ولكن ما حدث في الصفقة زاد الأمور المادية تعقيداً.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الوصول للتوليفة المميزة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان قرار القيعي بعدم الدخول في مفاوضات مع فريق واحد ولاعب واحد هو الأفضل لدى الإدارة، حيث قام العديد من الأعضاء بتزكية القرار.

وتستهدف لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح إلى مناقشة ملف الصفقات الشتوية مع المدير الفني مارسيل كولر مبكراً من أجل وضع النقاط على الحروف، والتعرف على كل النواقص التي من شأنها سوف يحتاجها الأهلي في القريب العاجل.

وتعاقد النادي الأهلي مع 3 صفقات فقط وهم: شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وبرونو سافيو، فيما تمسكت الأندية بخدمات كل اللاعبين المعارين، وعلى رأسهم كريم نيدفيد، فيما يتبقى أن يتم إعارة الثنائي محمد محمود وزياد طارق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …