fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يعقد جلسة نفسية مع المستبعد تمهيداً لعودته إلى مكانه الأساسي

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى تحسين الحالة النفسية لكل اللاعبين الذين سوف يشاركوا خلال الفترة المقبلة بالتدريج مع الفريق الأحمر.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على إشراك كل اللاعبين بنظام “التدوير”، وذلك خلال التواجد على الصعيد الفني مع الفريق الأحمر، وذلك من أجل عدم تجمد بعض النجوم على دكة البدلاء.

إقرأ أيضاً:

ثنائي الأهلي يقاتل بكل قوة للدخول في نعيم مارسيل كولر.. تفاصيل مهمة

ويعتمد كولر على شادي حسين الوافد الجديد، بالإضافة إلى حسام حسن في الجانب الهجومي بشكل أساسي، في الوقت الذي فضل فيه إراحة محمد شريف بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة بالمواسم السابقة ومدى المجهود المبذول من قبل اللاعب وكل الأساسيين.

ويسعى النادي الأهلي إلى إراحة كل اللاعبين الذين شاركوا في المواسم السابقة، وهو النهج الذي يتطلع إلى العمل من خلاله كولر لأجل الوصول إلى المرحلة الأفضل على الصعيد الفني والنفسي قبل المشاركة.

وقام كولر بتحفيز محمد شريف بكل قوة أثناء التدريبات، مشدداً على أنه أحد أهم اللاعبين، لافتاً إلى أن دوره ومكانه محفوظ، طالما يتدرب بجد واجتهاد وينفذ كل التعليمات الفنية والخططية في التدريبات.

ومازال النادي الأهلي أمام خيارات عديدة وقوية على الصعيد الهجومي، في ظل استشفاء وتعافي اللاعبين، واقتراب الاعتماد على بيرسي تاو خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد التأهيل المتواصل مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …