fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كولر يصدر فرمان ناري بشأن صفقة الـ١٢٠ مليون داخل الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز، حيث خاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سموحة في السابعة مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات  الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث كان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي سلسلة المفاوضات مع حسين الشحات وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ثلاثي الفريق الأحمر، من أجل تجديد عقودهم خلال الفترة الحالية ومن ثم الاستمرار في صفوف الأهلي لفترة أطول، باعتبار أن عقود الثلاثي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق لهم التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بدون الرجوع لإدارة ناديهم.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، جلسة طارئة مع لجنة التخطيط، وشركة الكرة، من أجل الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالفريق الأحمر، والاحتياجات الفنية، وحسم ملف الراحلين والصفقات الجديدة، استعدادًا لبطولة كأس العالم للاندية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر التجديد إلى حسين الشحات، بعد أن كان مهدد بالرحيل عن القلعة الحمراء، لاسيما أن كولر أبدى إعجابه بحسين الشحات، ووافق على التجديد.

واستعاد حسين الشحات، لاعب النادى الأهلى، ذاكرة التهديف بعد غياب دام 184 يوماً، حيث سجل اللاعب هدف فريقه الوحيد فى مرمى فيوتشر فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يعود تاريخ آخر هدف سجله حسين الشحات لـ 15 يونيو 2022، حينما  هز شباك إيسترن كومبانى بالدوري الموسم الماضى، منذ حوالى ستة أشهر ويوم، ما يعنى 184 يوماً.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر خارج مباراتي الترجي.. والكشف عن مشكلة أليو ديانج الجديدة وموعد مشاركة أفشة في المباريات

يبحث جمهور النادي الأهلي عن متابعة أخبار الفريق الأحمر بشكل مستمر والتعرف على التطورات قبل …