fbpx
الأحد , 12 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

كولر يصدم الصفقة الجديدة قبل مواجهة الإسماعيلي بسبب القناص..تفاصيل جديدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الإسماعيلي الذي يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي غداً الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر قرر الاعتماد بنسبة كبيرة على اللاعب محمد شريف ليقود هجوم المارد الأحمر في مواجهة الغد بعد مفاضلة كبيرة مع اللاعب شادي حسين الذي ظهر مؤخراً بأداء جيد خاصةً خلال المباراتين الماضيتين للمارد الأحمر أمام الاتحاد المنستيري ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر كولر بنسبة كبيرة على الدفع باللاعب برونو سافيو نجم المارد الأحمر في مركز صانع الألعاب واستمرار محمد مجدي أفشة على دكة الاحتياط لاعتماد بشكل أكبر على اللاعب البرازيلي في توزيع الهجمات على الخط الهجومي للفريق القاهري.

وأعلن في وقت سابق مارسيل كولر عن قائمة الأهلي المستدعاة لمواجهة الإسماعيلي وجاءت كالتالي :

” محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير
محمود متولي، حمدي فتحي، احمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو، ايمن اشرف، حسين الشحات، اليو ديانج، عمرو السولية، حسام حسن، محمد مجدي افشة، شادي حسين، علي معلول، محمد عبد المنعم، اكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، محمد هاني”.

واستبعد المدرب السويسري كل من ” امي ربيعة، حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، محمد محمود، محمد فخري، مصطفى سعد ميسي، ميدو نبيل، زياد طارق، بيرسي تاو، عمار حمدي، ياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل وكهربا”.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …