fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كولر وياسر إبراهيم.. ماذا يدور في كواليس إقصاء نجم الأهلي من المشهد؟

شهدت الفترة الأخيرة، خروج ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، حيث أبدى المدير الفني غضبه الشديد تجاه اللاعب بسبب عدم تطور الأداء الفني له، وفشل في التعامل مع المواقف خلال التدريبات، مما خرج من حسابات المدرب السويسري خلال الفترة الحالية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس استبعاد ياسر إبراهيم من تشكيل النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وغيابه الدائم عن المباريات، لاسيما أن هناك العديد من الاسباب الفنية وراء استبعاد اللاعب، بجانب تجهيز كولر له.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن العامل الفني لياسر إبراهيم ضعيف، ولم يحصل على ثقة كولر حتى الآن، بجانب الخروج بالكرة سئ للغاية، والادوار الدفاعية كارثية، وفشل في معظم الاختبارات التي خضع لها في التدريبات.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا اليوم؛ استعداداً للقاء الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها غدًا. 

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر، ومحمد شريف، وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات، وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة، وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، ومحمد هاني.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …