fbpx
السبت , 11 مايو 2024

مفاجأة كبرى.. الأهلي: السيولة المالية السبب الرئيسي في تعثر المفاوضات ودفع غرامة كهربا

اثار الإعلامي إسلام صادق جدلاً كبيراً في الساعات القليلة الماضية بخصوص صفقات الأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية خاصةً الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

وكتب إسلام صادق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بأن يخطئ من يعتقد ان النادي الأهلي لم يعقد الصفقات المحلية بسبب إكتفائه بلاعبيه المقيدين في قائمته من الموسم الماضي.

وأكد إسلام صادق في تصريحاته أن السبب الرئيسي هو عدم سيولة مالية تدفعهم للدخول في صراع مع الزمالك من أجل ضم الصفقات جديدة خاصةً بعد رحيل ياسين منصور عن منصب رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي الأمر الذي سهل إنتقال لاعبين للابيض دون الدخول في منافسة كبيرة مع منافسه التقليدي.

وتابع” خرج مسؤولو الاحمر يؤكدون بعدم رغبتهم في إتمام صفقات محلية وعدم حاجة الفريق للاعبين اكثر مما تعاقد معه النادي مؤخرا”.

واتم حديثه ” مسؤول أهلاوي قال لي “ايه اللي يدخلني في صفقات بمبالغ كبيرة واحنا عندنا مشكلة مالية ..لو عندنا فلوس كنا دفعنا غرامة كهربا”.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق عن إبرامه ثلاثة صفقات فقط في الميركاتو الصيفي الماضي وهم صطفى سعد الشهير بميسي وشادي حسين من سيراميكا كليوباترا، وأخيراًَ البرازيلي برونو سافيو.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز المحدد لها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلن مارسيل كولر عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي وجاءت على النحو التالي:

” محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

محمود متولي، حمدي فتحي، احمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو، ايمن اشرف، حسين الشحات، اليو ديانج، عمرو السولية، حسام حسن، محمد مجدي افشة، شادي حسين، علي معلول، محمد عبد المنعم، اكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، محمد هاني”.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …