fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يطلب التعاقد مع نجم جديد وإدارة الأهلي ترد بكل حسم!

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من إدارة الفريق الكروي الأول بقيادة الكابتن محمود الخطيب، الحصول على نجم جديد بشكل عاجل، والاستقرار على تواجده في الصفوف خلال الفترة المقبلة كأول الصفقات الصيفية بعد فتح باب الانتقالات.

واشترط المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على لاعب قوي وصلب في مركز خط الوسط الدفاع، من أجل أن يحدث انتفاضة قوية في الفريق، خاصة أن المركز بات يضربه الإصابات الكثيرة.

إقرأ أيضاً:

لأسباب فنية.. كواليس استبعاد مارسيل كولر لخماسي الأهلي من رحلة الجزائر

محمد شبانة: الأهلي يسعى للتعاقد مع نجم الزمالك السابق!

وسط غيابات بالجملة.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

صدمة جديدة للنادي الأهلي.. الجهاز الطبي يطالب بخضوع المحترف لعملية

ياسر ريان يحدد القيمة المالية لعودة نجله إلى صفوف الأهلي.. ويتعجب من القرارات!

أخبار الأهلي.. تقرير طبي يكتب نهاية السولية.. الغضروف يضرب محترف الأهلي.. وهذا موقف علي معلول

قمة الأهلي والزمالك 8 مارس.. أمين عمر يكشف موقفه من إدارة النهائي

بعد موقف حازم.. رد فعل مثير من محمد بركات بعد قيادة حسام حسن لمنتخب مصر

خطوة مثيرة بشأن الشرط الجزائي في عقد حسام حسن مع منتخب مصر

مهاجم الزمالك في الأهلي.. رد رسمي من المارد الأحمر بشأن حقيقة المفاوضات

3 ضربات موجعة إلى نادي الزمالك.. شوبير يكشف السبب

أحمد شوبير: هناك أزمة في خط وسط الأهلي قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري.. ومن الصعب مشاركة تاو

ويعاني عمرو السولية من إصابة في الغضروف، قد تعجل بانتهاء مشوار اللاعب الكروي في الملاعب، بالإضافة إلى معاناة أليو ديانج من آلام متواصلة في الركبة، قد تجعله يخضع لعملية جراحية.

ويعاني عدد من لاعبي خط الوسط من إصابات متكررة، نتيجة الضغوط الخاصة بالمباريات والإجهاد المتكرر سواء في المشاركات المحلية أو الإفريقية مع الفريق أو منتخبات بلادهم في المحافل الدولية.

وتدرس إدارة النادي الأهلي، تفعيل إدارة التعاقدات الجديدة مساعيها، من أجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في مركز خط الوسط، بما يتناسب مع النادي الأهلي وقيمته الكبرى.

ويريد كولر لاعب مخضرم بإمكانيات قوية، ولا يريد أن يكون هذا المركز متواجد به لاعبين صغار السن، نظراً لأنه لا يحتمل أن يكون هناك لاعب مازال يحتاج إلى الخبرة، لأنه يسعى أن يكون المركز متواجداً فيه أصحاب الإجادة القوية.

وقد يحتاج أليو ديانج إلى عملية تنظيف في الركبة خلال الفترة المقبلة، إذا لم تجدي معه الراحة في أي شيء، خاصة أنه أحد الأعمدة القوية في الصفوف الحمراء، ويحتاج الأهلي للاعب مثله.

وتلقى العديد من اللاعبين عروض قوية خلال الفترة الماضية، ويخشى كولر أن يتم الموافقة على رحيل أي منهم، دون وجود البدلاء وأصحاب الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة.

وردت إدارة الأهلي على كولر، بأنها سوف تبحث الطلب وفقاً للآليات المتاحة، خاصة في ظل اكتظاظ القائمة باللاعبين الأجانب، وأن كولر يرغب في المقام الأول أن يكون اللاعب جاهزاً ولا يكون من الدوري المصري تحديداً في هذا المركز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …