fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كولر يفاجئ الإٍسماعيلي بـ”محبوب موسيماني”..هل يٌكرر النتيجة الثقيلة؟

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الإسماعيلي الذي يقوده الإسباني خوان كارلو جاريدو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم الموافق 16 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بنسبة كبيرة عل اصطحاب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر في قائمة الفريق استعداداً لمواجهة الدراويش تمهيداً للإستعانة بخدماته سواء بشكل أساسي أو في دقائق مٌحددة كبديلاً في اللقاء.

خاص | الأهلي يوافق على سفر بيرسي تاو إلى قطر - بطولات

وكان بيرسي تاو قد عاد للانتظام في التدريبات الجماعية بشكل كامل بدايةً من اليوم الأحد خلال المران الجماعي الذي أٌقيم على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة ليعلن جاهزيته بشكل رسمي لخوض اللقاء المرتقب بين الأحمر والإسماعيلي يوم الأربعاء.

ونجح بيرسي تاو الموسم الماضي في إثبات ذاته مع النادي الأهلي منذ اللقاء الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام الإسماعيلي أيضاً وذلك تحت قيادة مواطنه بيتسو موسيماني حيث سجل هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بأربعة أهداف نظيفة.

وأعلن كولر في وقت سابق عن قائمة الأهلي النهائية وجاءت على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، وذلك بعد تأكد …