fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

سيناريو 2019 يستقبل أحمد حمدي عبد القادر مع الأهلي؟.. صراع ثلاثي

يعيش اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من السعادة الشديدة بعد عودته للتهديف مساء أمس مع المارد الأحمر أمام فريق الاتحاد المنستيري في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات مرحلة الإياب من دور الـ32 بمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الأول لصالح المارد الأحمر أمام بطل تونس بعد مراوغة رائعة لمدافع الاتحاد المنستيري في الدقيقة 14 من الشوط الأول ليحرز هدفاً داخل الشباك.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره نادي الاتحاد المنستيري بثلاثة أهداف دون رد ليتأهل مباشرةً إلى دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال خاصةً بعد انتصاره أيضاً في مباراة الذهاب أمام الفريق التونسي بهدف دون رد.

وبدأ سيناريو موسم 2019/2020 يراوض أحمد حمدي عبد القادر بعد تراجع مستواه الموسم الماضي بشدة ونال العديد من الانتقادات اللاذعة من جانب الجماهير الحمراء التي كانت تعول عليه في اصطحاب المارد الأحمر لمنصات التتويج لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية عالية.

دي أنجيلو راسل».. سر طريقة احتفال أحمد عبدالقادر أمام اتحاد المنستيري |  المصري اليوم

ويرجع سيناريو 2019 عندما تولى السويسري رينيه فايلر القيادة الفنية للنادي الأهلي في وقت سابق ونجح في تطوير العديد من اللاعبين على رأسهم رمضان صبحي وتميز الأخير خلال عهد الخواجة بتسديدات قوية من خارج المنطقة فضلاً عن مراوغة مدافعي الخصم والدخول إلى منطقة الـ18 وتسجيل الأهداف وهي أمور كان يفتقدها نجم نادي بيراميدز الحالي.

الأمر ذاته يتكرر مع أحمد عبد القادر بعد أن نال نصيب من الهجوم العنيف عليه في الفترة الماضية قبل أن تألقه في مباراة أمس أمام الاتحاد المنستيري حيث يعود ذلك بعد مجيئ السويسري مارسيل كولر الذي نجح في تطوير بعض السلبيات لديه من خلال زيادة الجرعة التدريبية له لتقوية لياقته البدنية فضلاً عن ركضه الكثير في الملعب والتوغل من مدافعي الخصم للدخول إلى منطقة الجزاء فضلاً عن التسديد من خارج المنطقة أيضاً.

أحمد عبد القادر يٌصارع في مركزه العديد من النجوم الثقيلة يأتي رأسهم محمود عبد المنعم كهربا الذي اقترب من العودة للمشاركة مع الأحمر عقب دفعة الغرامة المالية الموقعة عليها من جانب لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم بـ”فيفا” بالإضافة لطاهر محمد طاهر.

ومن المتوقع أيضاً دراسة كولر الاعتماد على شادي حسين المنضم حديثاً إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من سيراميكا كليوباترا في الجناح الأيسر حيث يمتلك اللاعب إجادة هذا المركز وهو الأمر الذي يٌهدد عبد القادر في حال عدم تنفيذ تعليمات السويسري وسرعة تطويره خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً 

كولر يفاجئ الإٍسماعيلي بـ”محبوب موسيماني”..هل يٌكرر النتيجة الثقيلة؟

قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري.. مارسيل كولر يفجر 4 قرارات داخل الأهلي

الاتحاد السكندري يشعلها.. هل ينتقل مروان عطية إلى الأهلي؟

الأهلي أم الزمالك.. محمد يوسف يكشف الأقرب لحصد كأس السوبر وصفقة مزدوجة خلال يناير

كيف استقبل الخطيب ثلاثية الأهلي في المنستيري؟.. أول قرار قبل لقاء الإسماعيلي

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …