fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر يفاجيء القوة الضاربة في الأهلي بقرار من العيار الثقيل قبل مواجهة الوداد

فاجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين والجهاز الفني بالقرار الرائد والذي سوف يكون له تأثير ورجع صدى قوي على مواجهة الفريق أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على الاستعانة بجهود وخدمات كل اللاعبين الأساسيين الذين يتطلع إلى تواجدهم في الصفوف الحمراء، بدون أية مفاجآت نهائياً على التشكيل الأساسي للفريق سواء في خط الهجوم أو الدفاع.

إقرأ أيضاً:

ليس موليكا ولكنه كونغولي.. نجم الأهلي يكشف الصفقة الهجومية الصيفية

على طريقة رمضان صبحي.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل إلى بيراميدز

صفقة غير متوقعة.. الزمالك يقترب من التعاقد مع غول الأهلي في الصيف

مفاجأة نارية بشأن زيادة أعداد جماهير الأهلي خلال مباراة الوداد المغربي بعد خطاب الاتحاد الإفريقي

ليس موليكا.. إجراء غريب من بيراميدز ضد صفقة ترانزيت الأهلي المنتظرة والزمالك ضحية

برسالة غامضة.. أيمن أشرف يخرج عن صمته ويكشف حقيقة توقيعه إلى الزمالك

كولر يتمسك بالداهية الإفريقية ويطالب الإدارة بالتدخل لعدم رحيله في الصيف

وقرر كولر عدم المراوغة في مباراة الذهاب، واعتبار الكأس من مباراة واحدة وأن يكون الحسم من القاهرة، والقوة والثبات وعدم اهتزاز الشباك في المباراة المقرر إقامتها في المغرب على مركب محمد الخامس.

وشاهد المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الفيديوهات الكثيرة للوداد المغربي في المباريات السابقة الكثيرة، والأخرى التي جرت مؤخراً مع الفريق الكروي الأول في بطولتي الدوري والكأس.

وشدد كولر على أنه سوف يستعين بجهود محمد الشناوي الذي اقترب من المشاركة بعد استجابته السريعة للشفاء، بالإضافة إلى الخط الأساسي للفريق في الخلف، بعد عقد جلسة تأهيل قوية مع محمود متولي لتلافي الأخطاء التي ظهرت في مباراة سيراميكا كلوباترا أمس الأول.

ومن المقرر أن يستعين كولر بثلاثي خط الوسط مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج، وأمامهم الثلاثي الرائع محمود كهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات، من أجل إعطاء خط الوسط توازن من الناحيتين الهجومية والدفاعية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تحقيق أعلى نتيجة ممكنة في المواجهة المقررة الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في حضور الجماهير الغفيرة، حيث يتطلع الأهلي أن يكون الاستاد ممتليء عن آخره في المواجهة القوية التي سوف تشهد حماساً كبيراً من اللاعبين لاستعادة العروس الإفريقية، بعد ضياعها الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في …