fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يقرر تأديب المستبعدين في النادي الأهلي بقرار من العيار الثقيل

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل بشأن المستبعدين من صفوف النادي الأهلي بشكل عام ومن قائمة الاسماعيلي بصفة خاصة، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي يرغب عليها المدير الفني في الموسم الجديد.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر طلب من الجهاز الإداري تصوير المستبعدين من قائمة مباراة الأهلي والاسماعيلي المقرر أن تنطلق في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يحذر كل أندية الدوري من خطورة المارد الأحمر بتصريح خطير

وأضاف المصدر، أن طلب كولر جاء بناء على تحديد موقف اللاعبين بالاجتهاد من عدمه في الموسم الجديد من أجل مراقبتهم جيداً، ومعرفة اللاعب الذي يجتهد بعيداً عنه من المقصر حتى يتم محاسبته.

وكان كولر انتقد في وقت سابق كل اللاعبين الذين لا يقومون بالتدريب بجدية ووعدهم بأن يكون له حسابات أخرى معهم من أجل الوصول إلى المرحلة التي يرغب فيها أن يكون الفريق عليها بشكل عام بدون تقصير.

وشدد المصدر، على أن كولر يريد مراقبة كل اللاعبين بانتظام، وأن يعرف مستواهم بشكل مصور، خاصة أنه يعتمد على الفيديوهات في دراسة الفرق الأخرى بشكل منظم ودقيق، بالإضافة إلى اللاعبين أيضاً.

ويعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على الحسابات الرقمية في التعامل مع الفريق واللاعبين بشكل عام، من أجل الوصول إلى المستوى الذي عليه الفريق بشكل متميز للغاية الإنخراط في الموسم.

الأهلي
الأهلي

ويستهل النادي الأهلي مباراته أمام الاسماعيلي بخطى ثابته نحو الحصول على أول ثلاث نقاط، وسط استعداد الدراويش الجاد من أجل تخطي عقبة النادي الأهلي في مستهل مشوار البطل في البطولة المحلية.

ويخطط النادي الأهلي للحصول على عدد من التداعيات الهامة واللازمة من أجل الوصول إلى التفاصيل التي وقعت من الفريق في الموسم الماضي، وسط محاولات لغربلة كل اللاعبين غير المجدين في الفريق واستبدالهم بآخرين في الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً

مصدر يفجر مفاجأة مدوية بشأن وجود 7 لاعبين على رادار الأهلي

تشهد الفترة المقبلة، وجود العديد من الاجتماعات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، …