fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

نجم الأهلي يحذر كل أندية الدوري من خطورة المارد الأحمر بتصريح خطير

حذر نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الفريق الأحمر من خطورة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة للفريق واللاعبين بأن يقودوا الفريق إلى الصدارة بشكل دائم.

ووفقاً لمحمد عبدالجليل لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحاته لـ”بوكس تو بوكس” على “etc“، أنه يحذر كل الفرق والأندية بالدوري بما فيها الزمالك من الانتفاضة القوية التي سوف يكون عيلها المارد الأحمر خلال الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً:

كيف كان شهر الانتصارات وش السعد على النادي الأهلي؟ جدول المباريات

وأضاف عبدالجليل، أن المارد الأحمر سوف يكون الفريق الذي لا يستطيع أحد الفوز عليه بسهولة في الموسم الجاري، لافتاً إلى أن كولر دائماً يعمل بشكل متواصل ويهتم بالتفاصيل.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن الدراويش هذا الموسم سوف يستعرض نفسه باللاعبين والصفقات الجديدة، محذراً المنافسين من قدوم الأهلي على الطريق السريع لاقتناص كل البطولات.

ويرى عبدالجليل أن الاسماعيلي أصبح لديه البدائل المميزة واللاعبين الكبار، وأن الأهلي سوف يفوز على الإسماعيلي بفارق هدفين، مشدداً على أن قوة الفريق السكندري تكمن في طارق العشري المدير الفني للفريق الذي سوف يكون له كلمة عليا في مواجهة الزمالك أمام الاتحاد في مستهل مشوار الدوري.

وتابع: أرى أن النادي الأهلي سوف يكون له شأن مع مارسيل كولر المدير الفني الحالي، لأنه يذكرني بالمدير الفني الأسبق رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر سابقاً.

واستطرد: الزمالك لم يكن مسيطراً لأنه لم يحصد بطولة إفريقيا لمدة 3 أو 4 بطولات، ولكنه دائماً يفوز بشكل مؤقت سوف يظل في سبات لمدة عدد من السنوات.

شاهد أيضاً

يسري وحيد والأهلي.. 5 معلومات عن “جوكر” الأحمر المنتظر

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع جوكر في فترة الانتقالات الصيفية …