fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر يهاجم لاعبي الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي وتعليق ناري على رحيل حمدي فتحي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالنادي الأهلي على فوز فريقه أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البفوز على نظيره نادي الإسماعيلي بهدف دون رد ضمن فعاليات الجولة المؤجلة دور الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الأهلي اللاعب ط الجنوب بيرسي تاو من تسجيل في الدقيقة ٥٥ من زمن الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمد عبد المنعم.

ورفع المارد الأحمر رصيده عند النقطة 72 في المرتبة الأولى بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ليتبقى له 5 نقاط فقط عن التتويج بالمسابقة المحلية.

وقال كولر أنه توقع صعوبة اللقاء، مؤكدا أن في الشوط الأول لعب بتراخي نوعًا ما.

وأكد أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين بضروة تحسين الصورة وزيادة الفاعلية، مضيفا أنه نجح في تسجيل هدف، ثم أصاب اللاعبين حالة من التسرع قبل نهاية اللقاء وهو أمر يعاني منه مؤخرًا

وواصل:”سنتحدث مع اللاعبين حول هذا الأمر، ولابد أن نتحسن بشكل أفضل مما ظهرنا عليه في آخر المباراة”.

وتابع ” حمدي فتحي كان لاعب مهم للغاية ولا أحب مقارنة اللاعبين ببعضهم، أحاول أن أخرج أفضل ما في كل لاعب، وأنا أسعى لتوظيف كل لاعب، وقادرون على اللعب بدونه”.

ويستأنف الأهلي الواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم السبت الموافق 8 يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الق

اهرة الدولي.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …