fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر يوجه رسالة نارية إلى اللاعبين قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

مع دقات الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المحلي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز خلال تلك المواجهة لاسيما ان المباراة قوية، حيث يرغب الأهلي في حصد اللقب الـ12، والزمالك يرغب في زيادة غلته من البطولات، والاعداد وملاحقة الأهلي.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الإمارات على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المصري أمام الزمالك بعد غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد، حيث شهد المران العديد من الجمل التكتيكية، والخططية، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في انهاء المباراة مبكراً، والفوز باللقب، حيث حذر كولر اللاعبين من التهاون أمام الفريق الأبيض خلال المباراة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، قبل أن يخوضوا فقرات التدريب البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات خططية ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية.

ووجه مارسيل كولر، رسالة نارية إلى اللاعبين، قبل بداية المران، طالبهم بضرورة التركيز، وعدم التهاون، والتفريط في البطولة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في حصد اللقب، بجانب تحقيق أول بطولة له مع الفريق الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي ثم انتقلت إلى مدينة العين، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية في الإمارات، برئاسة نهى قناوي القنصل المصري بالسفارة.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …