fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كولر يوضح سر الفوز على فاركو و سبب مشاركة أفشة وسافيو

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر اليوم على مضيفه نادي فاركو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في خطف فوزاً قاتلاً أمام نظيره فاركو اليوم الثلاثاء بهدفين مقابل هدف.

وسجل الهدف الأول للأهلي اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة 30 من الشوط الأول بعد عرضية سحرية بأقدام التونسي علي معلول ليصوبها بإتقان في شباك حارس فاركو محمد شيكا.

وسجل التعادل لفاركو اللاعب أحمد شريف في الدقيقة 36 بعد تمريرة جيدة عبر زميله شكري نجيب ليسددها صاروخية في الأخير داخل شباك محمد الشناوي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وفي الدقيقة 96 نجح اللاعب محمد شريف من إحراز الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي بعد استقباله كرة عرضية من اللاعب برونو سافيو سددها برأس قوية في شباك فاركو.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ” اضعنا كثير من الفرص كانت كفيلة بإنهاء الشوط الأول بفارق أهداف كبير لنا وذلك بعد ضغط كبير من لاعبي الأهلي والقاعدة دائماً معروفة ما يضيع كثيراً يستقبل وهذا ما حدث بعد أن سجل فاركو في شباكنا من أصل فرصتين”.

وتابع في حديثه” أسعدني اليوم بأن الفريق كافح حتى آخر لحظة في المباراة وهو ما يؤكد ثقتنا على استطعتنا نحو المكسب وتسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة”.

وأضاف ” دائما ما اتحدث مع اللاعبين حول عدم الانشغال بموعد الهدف بقدر الثقة والمحاولة حتى آخر لحظة من أجل تسجيل أهداف”.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وشدد” التغييرات والضغط الهجومي كانوا مهمان جداً ولهما دور في صناعة فرص حتى آخر لحظة من المباراة من أجل تحقيق المكسب وهذا ما حدث في النهاية وتوج مجهود الجميع”.

وافاد” سر تجربة أفشة وسافيو هو أنني أرى بأنهم قادران على صنع الكثير داخل الملعب، وسافيو لعب في فريقه القديم بمركز رأس الحربة ومشاركته اليوم بنفس المركز لم تكن بجديد عليه”.

وعن تغيير مراكز اللاعبين ،أنهى حديثه” تتعلق بضغط المنافسة والمباريات التي تستمر معنا حتى نهاية فبراير وهذا أمر طبيعي للحفاظ على مستوى الفريق والعمل من أجل الفوز طول الوقت”.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …