fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قرار صارم من كولر ضد لاعبي الأهلي بعد الفوز على فاركو في الدوري المصري

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي فاركو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول للأهلي اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة 30 من الشوط الأول بعد عرضية سحرية بأقدام التونسي علي معلول ليصوبها بإتقان في شباك حارس فاركو محمد شيكا.

وأدرك التعادل لفاركو اللاعب أحمد شريف في الدقيقة 36 بعد تمريرة جيدة عن طريق زميله شكري نجيب ليسددها صاروخية في الأخير داخل شباك محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 96 تمكن اللاعب محمد شريف من إحراز الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي بعد استقباله كرة عرضية من اللاعب برونو سافيو سددها برأس قوية في شباك فاركو.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي عدم منح راحة سلية غداً الأربعاء للاعبي المارد الأحمر على أن يتم استئانف تدريبات الفريق القاهري على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واعتلى النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حيث فاز في 7 وتعادل في مناسبة واحدة بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 7 في المرتبة الثانية عشر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎tisalat‎‏'‏‏

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة التاسعة.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …