fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
كولر
كولر

كولر يٌلمح لرحيل رباعي مفاجأة عن الأهلي..ماذا حدث؟

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر المستدعاة للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة موسم 2022/2023.

وخسر النادي الأهلي في الموسم الماضي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي عقب تفوق الأخير بهدفين دون رد في لقاء النهائي الذي جمع بين الفريقين على ستاد” مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وشهدت القائمة استبعاد عدد من اللاعبين من ضمنهم هؤلاء أصبحوا على مقربة من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم الرباعي محمد محمود ومحمد أشرف وكذلك زياد طارق ومحمد فخري.

الأهلي يقرر إعارة صفقته الجديدة..كواليس مُثيرة - AhlyNews.com - موقع أخبار  النادي الأهلي و منتخب مصر

وتلقى الرباعي عدد من العروض المحلية التي ترغب في الحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي الجري بعد ظهورهم بشكل مميز في المباريات الأخيرة مع الفريق القاهري خلال الموسم الماضي.

وزعمت تقارير صحفية أن زياد طارق يقترب من الانتقال لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا في مقابل محمد محمود على مقربة من إرتداء قميص فيوتشر بالموسم الجديد.

وضمت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس كلا من :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

وغادر بعثة النادي الأهلي برئاسة العامر فاروق نائب رئيس النادي منذ قليل على متن طائرة خاصة متجهة إلى تونس استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم للحديث خلالها عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي المقبلة، وقام بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس،

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …