fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيروش يقرر استبعاد الرباعي ومحمد شريف قبل مباراتي السنغال.. وضم ثنائي جديد من الاهلي

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة بشأن منتخب مصر، وذلك قبل خوض مباراتي السنغال في الأسبوع الآخير من شهر مارس.

 

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كيروش قد استقر على استبعاد خمسة لاعبين من قائمة الفراعنة في أمم أفريقيا من القائمة التي يعلنها مطلع مارس المقبل استعدادا لمباراتي السنغال في تصفيات الدور الحاسم”.

 



وكشف ” قائمة المستبعدين تضم كلا من أكرم توفيق وأحمد حجازي للإصابة حيث أكدت التقارير الطبية عدم قدرة مدافع اتحاد جدة من اللحاق بمعسكر الفراعنة في مارس المقبل”.

 

 



وأوضح “محمود جاد سيغيب بسبب قرار الجهاز الفني بضم ثلاثة حراس مرمى فقط، ويغيب محمود علاء بسبب غيابه عن المشاركة مع الزمالك إلا إذا تغيرت قرارات كارتيرون وأشرك اللاعب في المباريات التي تسبق معسكر المنتخب”.

 

 

وواصل “اللاعب الخامس الذي استقر كيروش على استبعاده هو محمد شريف مهاجم الأهلي، حيث قرر كيروش الاكتفاء بوجود مروان حمدي ومصطفى محمد فقط في الخط الأمامي”.

 

 

شاهد ايضا..

3 أزمات تهدد حسين الشحات في الأهلي.. تفاصيل مهمة لأول مرة

 

 

-ثنائي الأهلي على رادار منتخب مصر

 

 

وكشف “محمد شوقي المدرب المساعد للمنتخب مصر الأول حرص على التواصل مع أحمد عبدالقادر ومحمد هاني ثنائي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بعد عودتهما من الإمارات”.

 

 

وواصل “التواصل مدرب المنتخب جاء مع أحمد عبد القادر ومحمد هاني للتأكيد على دخولهم دائرة اهتمام المنتخب الوطني لمباراتي السنغال المؤهلة لكأس العالم قطر 2022”.

 

 

وتابع “شوقي أكد لثنائي الأهلي ان الجهاز الفني يراقب مشاركتهما في المباريات المقبلة قبل معسكر مارس المقبل لإمكانية ضمهما ولكن عليهما الحفاظ علي نفس المستوي الذي ظهروا عليه مع الأهلي في مونديال الأندية لضمان التواجد خاصة أن كيروش أثني علي مستواهما الفني”.

 


وواصل “اتحاد الكرة يعقد اجتماعا عاصفا في الساعات المقبلة، لمناقشة عدد من الأمور الساخنة على رأسها مناقسة تقرير البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للاتحاد”.

 

 


وزاد “المجلس لم يتعرف بعد على طلبات كيروش، حيث تسلم تقرير المدرب البرتغالي حازم إمام عضو المجلس، ولم يطلع أحد على تفاصيله حتى الآن، ومن المنتظر عرض التقرير ومناقشته في اجتماع الغد”.

 


واختتم ” أعضاء المجلس استفسروا من حازم إمام على جزئية طلب كيروش تغيير أحد من معاونيه في الجهاز الفني، لكن الثعلب رفض الإجابة وأكد أن التقرير سيعرض على المجلس كاملا”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …