fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

سر خلاف الخطيب مع موسيماني رغم حصد البرونزية.. وحقيقة العروض الأوروبية لضم الموهوب

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أخبار وتفاصيل هامة.

 



وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اقتربت من حسم تجديد ملف الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بعد حصوله علي برونزية مونديال الأندية بالإمارات”.

 

وكشف” الخلاف لا يزال قائما بين إدارة الاهلي ومويرا زوجة موسيماني رغم الموافقة الحصول علي 160 ألف دولار شهريا ووضع 3 أشهر شرط جزائي”.

 


وأضاف “الخلاف الدائر حالياً هو رغبة إدارة الكرة ضم مدرب عام ضمن الجهاز المعاون تحسباً لوجود أي أزمة طارئة أوإصابته بكورونا مما يجعل الاعتماد علي سامي قمصان حال غياب موسيماني لن يقنع اللاعبين”.

 

 

وواصل “موسيماني مازال متمسك بموقفه حول رفضه ضم أي عنصر جديد للجهاز المعاون له والاستمرار علي المجموعة المتواجدة معه حالياً ومن المقرر أن يتم حسم ملف المدرب العام قبل سفر بعثة الفريق إلي السودان استعداداً لمواجهة الهلال السوادني في ثاني مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات “.

 

 

شاهد ايضا..

على وشك التوقيع.. الخطيب في طريقه لحسم الصفقة التاريخية للأهلي

 


-موقف محمد عبد المنعم من الاحتراف

 

 

قال “النادي الأهلي كشف النقاب عن حقيقة وصول عروضا إيطالية لضم محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول للرحيل نهاية الموسم الجاري، بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة ناديي ميلان واتلانتا الإيطالي في التعاقد مع كامبوس مدافع المنتخب الوطني خلال الميركاتو الصيفي”.

 


وأوضح “حتى الوقت الحالي لم يصل أي عروض رسمية للأهلي بشأن محمد عبد المنعم في الوقت الراهن”.

 

 

وواصل “محمد عبد المنعم لاعب مميز وطبيعي يكون ضمن اهتمامات عدة أندية ولكن حتي الوقت الحالي على الصعيد الرسمي لم نتلقي اي عروض”.

 

 

وزاد “الأهلي أغلق ملف رحيل أي لاعب في الوقت الحالي ونركز على البطولات المحلية والأفريقية، لكن النادي يتوقع وصول عروض لمحمد عبد المنعم نظرا لمستواه ولكن هناك تأجيل للملف حالياً وأن النادي لن يقف في طريقه حال وصول عرض مغري للنادي واللاعب خلال الفترة المقبلة”.

 


وكان محمد عبد المنعم قد تألق بشكل رائع مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو ما جعل هناك تمسك من جانب إدارة النادي الأهلي لعودته بناء على رغبة بيتسو موسيماني من خلال قطع إعارته مع فريق فيوتشر إف سي.



 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …