fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كيف علق محمد يوسف على أداء أنطوني موديست بعد المشاركة أمام المصري؟

علق محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي على المستوى الذي ظهر به الفرنسي أنطوني موديست لاعب الفريق الجديد المنضم حديثاً في الميركاتو الصيفي السابق للفريق الأحمر.

وأضاف يوسف في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن أنطوني موديست يعد من أحد أبرز اللاعبين الذين يجيدون اللعب برأس وأنه يحتاج إلى مزيد من العرضيات لإبراز خطورته الفنية على المرمى باللعب بالرأس والتسجيل من الكرات الهوائية.

إقرأ أيضاً:

كريم شحاتة يكشف لقطة غريبة ضد أحمد عبد القادر.. ويعلن رحيل أوسوريو

محمد شبانة يتغزل في الأهلي ويؤكد إمام عاشور ورضا سليم صفقات مدمرة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية

كريم فؤاد يكشف كواليس هدفه مع الأهلي أمام المصري بعد غياب 8 أشهر عن الملاعب

كولر : سعيد بـ رضا سليم وهذا رأي في إمام عاشور.. وانتظروا موديست في القادم

كواليس مثيرة لـ إمام عاشور ورضا سليم داخل غرف ملابس الأهلي بعد رباعية المصري.. ماذا حدث ؟

رضا سليم يصدم الزمالك بتصريح غير مباشر بعد هدفه أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

موديست يصدم جماهير الأهلي بعد ظهوره الأول مع الأهلي.. ماذا فعل؟

وأوضح المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أنه يجب تكثيف الكرات العرضية المتقنة، طالما تم التعاقد مع لاعب يجيد الضربات الرأسية، لافتاً إلى أن اللاعب أضاع إنفراد محقق، وكرة أخرى أهدرها أمام المرمى لم يتعامل معها بشكل جيد، وأنه يجب أن يتم استغلال إجادته في ضربات الرأس خلال الفترة المقبلة.

وأشاد لاعب الأهلي السابق، بالأداء الذي ظهر عليه المغربي رضا سليم جناح الفريق، مثمناً الإيجابيات التي ظهرت عليه أثناء المباراة، وأن المدير الفني للنادي الأهلي يعلم جيداً كيف يستفيد ويستغل الإمكانيات الفنية لموديست خلال الفترة القادمة.

وتابع: سوف يكون هناك منافسة قوية على اللعب الأساسي مع حسين الشحات وأحمد عبد القادر، وأن هذه المنافسة تخلق حالة جيدة في مصلحة الفريق، وأن الإدارة تريد توفير اللاعبين أصحاب الإجادة لتعدد الخيارات أمام المدير الفني.

ويرى يوسف أن طاهر طاهر من اللاعبين المتميزين الذين يمتلكون خبرات جيدة، وأن زعلوك من صغار السن الذين سوف يكون لهم مستقبل واعد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدير الفني الأسبق للأهلي على أن كريم فؤاد من اللاعبين الذين سوف يعتمد عليهم المدير الفني، لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وقدم مستوى طيب للغاية وذلك قبل الإصابة المؤخرة التي تعرض لها، ولكن ظهوره أمام المصري وعودته من أهم مكاسب المباراة.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …