fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عبد الملك يعلق على أداء إمام عاشور ورضا سليم ويتعجب من علي معلول

علقّ أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق على الأداء الذي ظهر به إمام عاشور أمام المصري البورسعيدي، وفي المواجهة الأخرى السابقة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

وأضاف عبد الملك في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن إمام عاشور لم يصل حتى الآن لـ40% من فورمته المعهودة، وأن أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق من العناصر التي تحظى اهتمام من جانب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول روي فيتوريا.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة بيرسي تاو أمام المصري البورسعيدي.. الأهلي يكشف

محمد شبانة يتغزل في الأهلي ويؤكد إمام عاشور ورضا سليم صفقات مدمرة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية

كريم فؤاد يكشف كواليس هدفه مع الأهلي أمام المصري بعد غياب 8 أشهر عن الملاعب

كولر : سعيد بـ رضا سليم وهذا رأي في إمام عاشور.. وانتظروا موديست في القادم

كواليس مثيرة لـ إمام عاشور ورضا سليم داخل غرف ملابس الأهلي بعد رباعية المصري.. ماذا حدث ؟

رضا سليم يصدم الزمالك بتصريح غير مباشر بعد هدفه أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

موديست يصدم جماهير الأهلي بعد ظهوره الأول مع الأهلي.. ماذا فعل؟

الأهلي يصعق صن داونز ويقدم شكوى رسمية إلى كاف.. خطوة قوية

وشدد على أن رضا سليم من اللاعبين الجيدين ويستحق المشاركة بشكل أساسي، لافتاً إلى أنه كان لاعباً مؤثراً للغاية في الدوري المغربي، ويحظى بثقة كبيرة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وتابع: أرى أن كوكا من العناصر الجيدة، ومشاركته في المباراة أمام المصري البورسعيدي، بعد خطأ مروان عطية في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وتسببه في ركلة الجزاء تحذير وإنذار للاعب.

ويرى عبد الملك أن إمام عاشور متميز بشكل دائم بإجراء الكرة الطولية خلف المدافعين، حيث أنه قام بها مع الزمالك لزيزو في أكثر من مناسبة، مشدداً على أن اللاعب حجز مكانه في تشكيلة النادي الأهلي الأساسية.

وانتقد لاعب النادي الأهلي، تغير طريقة لعب علي معلول، مشيراً إلى أن اللاعب أصبح يرسل الكرات بشكل عرضي عن بعد خلف المدافعين، وأن الفريق يعاني من الضغط الرهيب الذي يقع عليه من كثرة المباريات، مشيراً إلى أنه يشارك في معظم المواجهات مع النادي الأهلي ومنتخب تونس.

وكشف عبد الملك، أن علي ماهر المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، يسعى إلى ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر إلى صفوف الفريق البورسعيدي، وأن المدير الفني كان في حالة من التخبط في ملف تدعيمات الفريق في الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …