fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

كيف ورط ثنائي الأهلي عمرو السولية امام سواريش؟

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية بشأن إصابة أحد لاعبي المارد الأحمر وغيابهم لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق.

وأعلن النادي الأهلي أمس السبت عن إصابة الثنائي أحمد نبيل كوكا ومحمد محمود حيث سيغيب الأول عن المشاركة مع المارد الأحمر لمدة 3 أسابيع لإصابته بمزق في العضلة الأمامية بينما محمد محمود سيعود للتدريبات عقب لقاء الجونة بعد إصابته بمنشأ القدم.

وبعد إصابة الثنائي تحديداً سيلجأ ريكاردو سواريش إلى الحل التقليدي والاعتماد على عمرو السولية في منطقة وسط الملعب خلال المباريات المقبلة بجانب الثنائي حمدي فتحي والمالي أليو ديانج أو أحد منهما على الرغم من معاناة السولية من حالة إجهاد شديدة نتيجة تلاحم المواسم وعدم إراحته في الفترة الماضية بعد مشاركته في العديد من المناسبات سواء على الصعيد المحلي و القاري مع النادي أو المنتخب الوطني.

عمرو السولية: إصابتي عبارة عن مزق في السمانة .. و هذه مدة فترة غيابي عن  الأهلي ومنتخب مصر | المصري اليوم

وسيضطر سواريش بشكل كبير إلى الاعتماد مرة أخرى على عمرو السولية بعدما كان يوجد تفكير بشكل كبير في إراحته خلال اللقاءات المقبلة لإستعادة توازنه من جديد ولمعان بريقه داخل المستطيل الأخضر مٌجدداً مع النادي الأحمر والمنتخب الوطني وذلك من خلال الاعتماد على الثنائي محمد محمود وأحمد نبيل كوكا قبل إصابتهما.

ريكاردو سواريش يطلب التعاقد مع لاعب وسط

وطلب المدرب البرتغالي في الساعات الماضية خلال اجتماعه مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع بديل لعمرو السولية بعد الإصابات المتكررة التي يتعرض لها الثنائي محمد محمود وأحمد نبيل كوكا.

ويرغب سواريش في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف النادي الأهلي بأكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يأتي على رأسهم لاعب وسط مهاجم قوي قادر على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر في المرحلة القادمة.

سواريش يكشف عن خطته مع لاعبي الأهلي | الوفد

ووضع النادي الأهلي النجم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي على رأس اهتمامات الفريق الأحمر تمهيداً للدخول في مفاوضات معه لضمه في الميركاتو الصيفي القادم بعد ظهوره بشكل مميز مع باب سويقة بنسخة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة والمساهمة في تتويج فريقه بلقب الدوري التونسي موسم 2021/2022.

الأهلي يصطدم بالجونة الليلة

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة قوية اليوم أمام نادي الجونة الذي يقوده طلعت يوسف ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الجونة اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت الممكلة العربية السعودية

ويحتل المارد الأحمر قبل هذا اللقاء المرتبة الثالثة برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر نادي الزمالك بينما يأتي فريق الجونة في المرتبة الرابعة عشر برصيد 24 نقطة.

إقرأ أيضاً

بالدليل.. بدر بانون أكبر “سقطات” الأهلي في ملف الأجانب خلال السنوات الآخيرة

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …